طيران «الاتحاد» تشغل رحلة يومية ثانية بين أبوظبي و ملبورن

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعتزم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، تشغيل رحلة يومية ثانية مباشرة إلى ملبورن اليوم، بما يسهم في ربط المدينة بمزيد من الوجهات العالمية الرائعة مع إيجاد مزيد من الفرص أمام حركة التبادل الدولي.

ومن المقرر أن تغادر رحلة الاتحاد للطيران رقم EY462 العاصمة أبوظبي في الساعة العاشرة والنصف صباحاً بالتوقيت المحلي يوم السبت الموافق 1 أغسطس، لتصل إلى ملبورن في الساعة 6:05 صباحاً يوم الأحد الموافق 2 أغسطس. وسوف تغادر رحلة العودة رقم EY463 ملبورن في تمام الساعة الثالثة ظهراً في 2 أغسطس لتصل إلى أبوظبي في الساعة 11:05 مساءً من اليوم ذاته.

وسيتم تشغيل الرحلة الجديدة على متن طائرة من طراز بوينغ 777-300ER ذات الدرجات الثلاث، حيث تضمّ ثمانية مقاعد على متن الدرجة الأولى و40 مقعدا في درجة رجال الأعمال و280 مقعدا في الدرجة السياحية، لتُكمل بذلك الرحلة اليومية المباشرة التي تشغلها الشركة حالياً على متن طائرة من طراز B777 بين ملبورن وأبوظبي.

وأشار جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، إلى أن تشغيل الرحلة اليومية الثانية سيضع الاتحاد للطيران في أقوى موقع تنافسي لها على الإطلاق داخل سوق ملبورن.

وقال: «أصبحت الاتحاد للطيران شركة الطيران الوحيدة التي تشغل رحلتين مباشرتين يومياً بين ملبورن ودولة الإمارات، بما يعكس التزامنا المتواصل نحو إقليم فكتوريا، ويسهم في زيادة الإقبال على فرص العملاء بصورة كبيرة.» 50 وجهة.

Email