تعيينات

«سيراميك رأس الخيمة» تعزز فريق المبيعات والتسويق العالمي

أعلنت شركة سيراميك رأس الخيمة تعزيز فريق التسويق والمبيعات العالمي بتعيين 3 مديرين جدد بالإمارات وآسيا، وسيقوم فريق المبيعات والتسويق الجديد بدعم فريق الإدارة الحالي. وعين ستيفان شميد، رئيساً للبلاط والأدوات الصحية، ورقيب موتفالي، رئيساً لمكتب إدارة الأداء. وفي يونيو أعلنت الشركة عن تعزيز فريق إدارتها من خلال توظيف جورج رباحية، المستشار القانوني وأمين سر الشركة، رينيه مان في منصب نائب الرئيس الإقليمي، وفيليب حبيشي رئيساً لعلاقات المستثمرين.

وتم تعيين أندريا في منصب نائب الرئيس للقسم التسويق والإعلام المؤسسي. وسيعمل جنباً إلى جنب مع فريق الإدارة العليا لتسريع تطوير المنتجات والعلامات التجارية.

وعين ستيفن في منصب مدير الاتصالات المؤسسية في شركة سيراميك رأس الخيمة وسيعمل عن كثب مع فريق الإدارة لتطوير استراتيجيات العلامة التجارية والاتصالات المؤسسية وكارمن هيرادا في منصب نائب الرئيس، مسؤولاً عن قيادة تطوير الأعمال وقسم المبيعات والتسويق للسوق الآسيوية لشركة سيراميك رأس الخيمة. وستتخذ كارمن من سنغافورة مقراً لها.

وقال عبدالله مسعد، الرئيس التنفيذي لشركة سيراميك رأس الخيمة: إن الشركة تدخل مرحلة مثيرة من النمو، وجهود الفريق التسويقية ستلعب دوراً مهماً في التأثير في وظائف الأعمال الأخرى داخل الشركة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات