«سوق.كوم» و «فيزا» يشجعان الدفع الإلكتروني خلال رمضان

رونالدو مشاور

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقدت سوق.كوم، للتجارة الإلكترونية، شراكتها الأولى مع شركة «فيزا» العالمية لتقنيات المدفوعات، وذلك للاستفادة من التواجد المتزايد للعملاء على شبكة الإنترنت خلال شهر رمضان المبارك وتعزيز التوجه نحو الدفعات الإلكترونية بواقع 30 إلى 40 بالمئة.

وتظهر بيانات العام 2014 أن المستهلكين أصبحوا يقضون أوقاتاً أطول على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي في شهر رمضان المبارك، بحيث تكون فترات الذروة بين منتصف الليل والخامسة صباحاً ومن الثامنة مساءً إلى الحادية عشرة مساءً.

وقام موقع سوق.كوم بتطوير عرض ترويجي لشهر رمضان الحالي، يقدم فيه للمستخدمين خصماً قدره 10% ما يعادل 100 درهم إماراتي كحد أقصى على كافة المشتريات عند استخدام بطاقة فيزا على الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول.

وقال رونالدو مشاور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لموقع سوق.كوم: «الشراكة مع فيزا تشجع الناس على دفع المشتريات عبر الإنترنت، مما يعزز مكانة الدفع الإلكتروني. وعلى الرغم مما شهدناه من توجه نحو استعمال بطاقات الائتمان في المنطقة، فلا يزال الدفع النقدي عند الاستلام هو الطريقة المفضلة في حوالي 70% من المشتريات..

ونتطلع بالتعاون مع شركائنا إلى إزالة العوائق التي تمنع العملاء من استخدام بطاقاتهم الائتمانية عبر الإنترنت، بالإضافة إلى مواصلة توفير الخدمات التي تضمن تلبية توقعات العملاء - بل وتجاوزها».

رؤية

من جانبه قال كريم بيغ، مدير التسويق لدى فيزا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: يتشارك سوق.كوم وفيزا الرؤية تجاه تشجيع التجارة الإلكترونية ودعمها من خلال توفير تجربة أفضل للتسوق عبر الإنترنت. هدفنا في فيزا هو تمكين حاملي البطاقات من خلال وسائل الدفع الآمنة والمريحة بفضل تقنياتنا المتطورة للدفع الإلكتروني، مما سيغير من سلوكيات التسوق عبر الإنترنت على المدى الطويل، ونؤمن بأن تلك الشراكة ستساهم في تحقيق نتائج رائعة.

Email