برنامج

طيران الاتحاد تعد لخطة ترويج "أسلوب حياة"

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة طيران الاتحاد أنها تسعى الى شركاء في مجال التجزئة والتمويل والاتصالات لتحويل خطتها الى برنامج حياة أوسع نطاقا.

تريد طيران الاتحاد تطوير نموذج لولاء الركاب يختلف عن نماذج منافسيها التي تتوسع خارج نطاق الطيران، وفق ما قاله بيتر بوماجارتنر المدير المالي للشركة في ادنبره، التي بدأت الشركة تشغل طائراتها إليها الأسبوع الماضي.

وقال بوماجارتنر في مقابلة مع بلومبرغ إننا نريد تطوير أكثر العروض عالمية لجذب ولاء الركاب، حيث تقوم ورقة واحدة بكامل اللعبة.

وأوضح ان هذا يعني الذهاب الى ما بعد الشراكات مع النظراء في عالم الطيران. وأعني بذلك المتاجر وشركات الاتصالات التي توفر خدمات التجوال والخدمات المالية والبنوك وغيرها.

 وأنفقت طيران الاتحاد 500 مليون دولار على برامج طيران تقليدي مع شركات في ألمانيا والهند وإيطاليا، واشترت حصصاً في شركات طيران. وسوف يتم الإعلان عن خطة «أسلوب الحياة» خلال بضعة اشهر.

Email