الاتحاد للطيران تحصل على تصنيف «A» مستقر من «فيتش»

ت + ت - الحجم الطبيعي

رحّبت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، بالإعلان الذي صدر أمس بمنحها تصنيف (A) مع نظرة مستقبلية مستقرة من جانب وكالة فيتش للتصنيف الائتماني.

وقال جيمس هوغن، الرئيس والرئيس التنفيذي في "الاتحاد"، لدينا هدف استراتيجي واضح يتمثل في الوصول إلى الربحية المستدامة. ونجحنا في جمع أكثر من 11 مليار دولار لدعم مسيرة نمونا، عبر أكثر من 80 مؤسسة مالية.

لقد تمكنا من جمع هذه المبالغ وفق شروط تجارية، دون الاستناد إلى ضمانات سيادية أو خطابات تطمين. ودأبنا على إبراز قدر كبير الشفافية في الأوساط المالية، ويأتي تصنيفنا الائتماني الأول كدافع نحو مزيد من الشفافية بالنسبة لنا.

تفوق

وقالت فيتش في تصنيفها إن الاتحاد تمتلك مزايا تنافسية مقارنة بنظيرتها الأوروبية، والأميركية، في مقدمتها الموقع الجغرافي للمركز الرئيسي لعملياتها التشغيلية، وأن الشركة تحظى بثلاث مزايا تنافسية على نظيرتها في دول الخليج كالتخليص المسبق لإجراءات الجوازات وحماية الحدود الأميركية بمطار أبوظبي وانخفاض زمن الربط.

.. وتوقع اتفاقية مع هيئة السياحة الماليزية

وقعت شركة الاتحاد للطيران وهيئة السياحة الماليزية في ميلانو- ايطاليا أمس اتفاقية شراكة لتعزيز السياحة الوافدة إلى ماليزيا من خلال الاستفادة من الشبكة العالمية للشركة.

وقع الاتفاقية في الجناح المشترك لـ«الاتحاد للطيران» وشركة «أليطاليا» في معرض اكسبو ميلانو 2015 أندرو وارد نائب الرئيس التنفذي للتسويق في شركة الاتحاد للطيران وتشونغ يوك هار نائبة المدير العام لقطاع التخطيط في هيئة السياحة الماليزية.

ويشمل الاتفاق مجموعة من الأنشطة التسويقية المشتركة التي تستهدف الأسواق المصدرة للسياحة لزيادة أعداد السياح القادمين إلى ماليزيا من المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأوروبا لاسيما من ألمانيا وفرنسا وإيطاليا إضافة إلى الزوار القادمين إلى ماليزيا من منطقة الشرق الأوسط خاصة من الإمارات والسعودية ومصر وسلطنة عمان والبحرين وقطر والكويت.

Email