«فيصن» تفوز بجائزة العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نمواً

■ هيثم كلاكش يتسلم الجائزة خلال حفل أقيم في دبي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تم الإعلان عن فوز«فيصن» وفقاً لخيار المحرر بجائزة «العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نمواً على مستوى قطاع مبيعات التجزئة» في النسخة التاسعة من جوائز قناة التوزيع المختارة (COC) التي اختارتها مجلة الباعة (VAR) خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في دبي مؤخراً. وتعتبر جائزة «العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نمواً على مستوى قطاع مبيعات التجزئة» بمثابة تقدير وتكريم للعلامة التجارية «فيصن» بصفتها علامة تجارية تحقق معدلات نمو سريعة، حيث أطلقت موديلات متعددة من الهواتف الذكية التي تستهدف على وجه التحديد أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأسواق رابطة الدول المستقلة، وتبنت استراتيجيات طموحة للتوسع في العديد من الأسواق، بما في ذلك مصر والمملكة العربية السعودية.

وتمكنت الشركة أيضاً خلال فترة زمنية قصيرة من اتخاذ خطوات كبيرة للانتشار والتوسع ضمن قطاع التجزئة المستقل في المنطقة.

وفي دولة الإمارات، قامت شركة «فيصن» بالفعل بإرساء علاقات تعاون مع أشهر منافذ البيع بالتجزئة للإلكترونيات ومع متاجر الهايبرماركت المتخصصة، تهدف إلى توفير منتجات «فيصن» بشكل مباشر من خلال قنوات البيع بالتجزئة بصفتها العلامة التجارية المختارة، لأن دولة الإمارات الإمارات هي السوق الأهم والمنفذ المثالي إلى أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا.

علامة

وقال هيثم كلاكش، الرئيس التنفيذي لشركة «فيصن» في دول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا : «هذا التكريم سيعزز خطط (فيصن) الطموحة لتكون لاعباً عالمياً أساسياً في عالم الهواتف الذكية». وأضاف: «إن التصاميم الفريدة وخصائص الأداء المتميزة لهواتف (فيصن) ستضمن توفير تجربة رائعة لعشاق علامتنا التجارية، والذين كان لتجاوبهم السريع وإقبالهم الكبير على منتجاتنا دور أساسي في تحفيزنا لإطلاق هواتف ذكية فائقة التطور تواكب أحدث ما توصل إليه عالم التكنولوجيا هذه بالتأكيد أوقات رائعة لشركة فيصن».

وقال سويذن ديسيلفا، المدير الإقليمي لشركة فيصن: «نحن مسرورون جداً للإقبال الكبير على علامتنا التجارية ومنتجاتنا في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا وأسواق رابطة الدول المستقلة. لقد كان الطلب قوياً لدرجة أن بعض موديلات منتجاتنا قد نفدت من المخزون.

أداء

تمثل جوائز VAR COC تكريماً وتقديراً للأداء المتميز للعلامات التجارية الرائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والتنقل والهواتف المتحركة في المنطقة خلال العام الماضي عبر عدة فئات. وقد أُقيم حفل توزيع الجوائز في فندق أوبروي في دبي وحضره عدد كبير من كبار الشخصيات من قطاع صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة.

قامت «فيصن» الشركة العالمية المصنعة للهواتف الذكية بطرح 6 موديلات من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المتطورة والمتميزة، تستهدف على وجه التحديد أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأسواق رابطة الدول المستقلة. وقد بدأت الشركة بتنفيذ برنامجٍ نشطٍ للتوسع الإقليمي في مصر والمملكة العربية السعودية، كجزء من حملة تسويقية مكثفة في سوق الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المزدهرة في المنطقة.

طباعة Email