لمسات فخامة إضافية من تيراين دينالي

ت + ت - الحجم الطبيعي

عندما يسمع الناس اسم دينالي يعرفون تلقائياً أنهم أمام قمة فخامة «جي إم سي» في أي فئة كانت، ولا تشذ عن ذلك فئة الكروس أوفر المدمجة التي تتربع تيراين على عرشها بفضل التصميم ولمسة إضافية من الفخامة عبر تصميم استثنائي وأحدث التكنولوجيا. ويميز التصميم الخارجي الجريء تيراين عن مثيلاتها من الكروس أوفر متوسطة الحجم مع هيكل مطوّر ومصقول مع مظهر أملس.

وتبلغ سعة المحرك ذي الأربعة اسطوانات القياسي EcoTec 2.4 لتر، مع حقن مباشر للوقود ونظام تحديد أطوار الكامات، ما يضمن أفضل مستويات توفير استهلاك وقود والتي تبلغ 7.3 لترات لكل 100 كيلو في الساعة على الطرقات السريعة (الدفع الرباعي).

ويولّد المحرك V6 سعة 3.6 المتوفر، مع حقن مباشر وتوقيت ومتفاوت مستمر، قوة تبلغ 301 حصان و369 نيوتن متر من عزم الدوران.

وتتوفر تيراين بالدفع الأمامي والدفع الرباعي المتواصل، وبفئات SLE، وSLT، ودينالي.

وتحتوي جميع الطرازات على فرامل قرصية على العجلات الأربع مع نظام StabiliTrak للتحكم بالثبات، ونظام التحكم بالجر، إضافة إلى ست وسادات هواء قياسية: وسادات هواء ثنائية في الأمام، وأخرى خاصة بحماية الرأس من الاصطدامات الجانبية، ووسادات جانبية مثبتة على المقاعد ومخصصة لحماية منطقة الحوض والصدر.

تفاصيل دينالي

تقدم تيراين دينالي مستويات مذهلة في روعة التصميم وقوة الأداء والتطور ضمن فئتها، حيث تتميز عن منافساتها بروعة التصميم الداخلي والخارجي، والعجلات الحصرية، ولمسات التصميم الفريدة. وتبرز السيارة بمظهر ريادي متفوق من خلال شبكة التهوية المصنوعة من الكروم، والواجهة الأمامية والقوالب الجانبية بلون الجسم، وتطعيمات الكروم اللمَاع، والتصميم المحدد للمصابيح الأمامية والخلفية، ومخارج العوادم المزدوجة المطليَة بالكروم، فيما يكتمل المظهر من خلال عجلات فريدة قياس 19 إنشاً خاصة بطراز دينالي.

وتبرز تطويرات مقصورة تيراين دينالي في الداخل من خلال الجلد الأسود القاتم ذي الملمس الناعم الذي يُغلِف المقاعد وحشوات الأبواب. وتساهم اللمسات الخاصة في دينالي بإضفاء شعور بالفخامة التي تتميز بتطعيمات المقصورة، من خلال الحياكة المتناغمة ولوحة العدادات ناعمة الملمس، وعجلة القيادة المغلّفة بالجلد مع لمسات من خشب الماهوغني المدخّن.

أمان

وتتضمن مزايا السلامة والأمان الاستثنائية في تيراين دينالي نظاما قياسيا للتنبيه من الاصطدامات الأمامية ومغادرة المسار، يستخدمان نظام تجنب الاصطدامات ذا الكاميرا الأحادية لتنبيه السائق بصرياً وسمعياً عندما يُصبح احتمال حصول حادث تصادم وشيكاً، أو عندما تنحرف السيارة فوق خطوط السير على الطريق. كما يتوفر قياسياً نظام التنبيه للمنطقة الجانبية العمياء، ونظام تنبيه من السيارات العابرة في الخلف، بشكل قياسي، وهما يساعدان على تجنب الاصطدام عبر استخدام رادار يراقب النقاط التي قد لا يتمكن السائق من رؤيتها ويوفَر له تنبيهات بصرية وسمعية.

طباعة Email