«البراري» تطلق مشروع «أشجار 2» السكني

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت شركة «البراري» أمس، عن أحدث مشاريعها السكنية «أشجار 2». ويتكون المشروع من 84 مسكناً حصرياً، تمتزج فيها معايير نمط الحياة الراقية في مجتمع سكني، وأجواء عائلية مميزة، ومرافق عالمية المستوى. ويعتبر «أشجار 2»، توسعة جديدة لمشروع «أشجار»، الذي تم إطلاقه العام الماضي، ويتضمن أشجار 2، مساكن مؤلفة من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، وتتراوح مساحاتها بين 1376 و4076 قدماً مربعة، مع إمكانية الحصول على خيارات تصميم «بنتهاوس».

ويتكون مشروع «أشجار» من أربعة مبان منخفضة الارتفاع وقليلة الكثافة، موزعة على مساحة واسعة تقدر بـ 775 ألف قدم مربعة. ويضم المشروع فئتين، الأولى مع إطلالة داخلية «إنتروفرت»، والأخرى مع إطلالة خارجية «إكستروفرت». ويعد «أشجار 2» أحدث مشاريع التطوير العقاري التي تطلقها الشركة «البراري» في هذا العام، بعد الإقبال المميز على مشروع فلل «ذا نيست»، الذي أطلق في أبريل 2015.

وقال محمد بن زعل الرئيس التنفيذي لـ «البراري»، إن مشروع «أشجار 2»، يلبي الطلب المتزايد على المساكن الفاخرة بأسعار مدروسة، ويعكس استمراراً للمرحلة الثانية التي لاقت نجاحاً كبيراً، وتم إطلاقها في العام الماضي.

ويتيح «أشجار 2» لسكانه، مواقف سيارات مشتركة تحت الأرض، وحوض سباحة بدون حواجز، ومنطقة مخصصة لألعاب الأطفال، وحدائق «البراري» ذات المناظر الطبيعية الخلابة، فضلاً عن قربه من مركز الصحة واللياقة البدنية «بودي لانغويج». وتم إطلاق مبيعات مساكن «أشجار 2» أمس، مع توفر منزل عرض مكون من غرفتي نوم. وتتضمن المساكن بين غرفة نوم واحدة إلى ثلاثة غرف نوم، وبأسعار تبدأ اعتباراً من 2.2 مليون درهم.

طباعة Email