«إف. إم. إكسبو» تطرح أحدث حلول إدارة المرافق

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق في دبي يوم الاثنين المقبل فاعليات معرض إدارة المرافق «اف. ام. إكسبو 2015»، وهو الحدث الوحيد المتخصّص في إدارة المرافق في منطقة الشرق الأوسط، والذي يقام خلال الفترة من في الفترة من 18 إلى 20 مايو الجاري.

ويشتمل المعرض مجموعة متنوّعة من الفعاليات التعليمية المجانية المصمّمة خصيصاً لإطلاع الخبراء والمتخصّصين في المجال على أحدث الحلول والاتجاهات والتحديات في قطاع إدارة المرافق.

ومن أهم هذه الفعاليات «المؤتمر العالمي لإدارة المرافق» الذي سيقام في اليومين الأولين للمعرض تحت عنوان «تعزيز الابتكار والاستدامة ودور إدارة المرافق في تحسين الكفاءة والأداء ضمن البيئات المبنية»، بالإضافة إلى «منطقة الابتكار» التي ستستضيف سلسلةً من ورش العمل المعتمدة حول «التطوير المهني المستمر» على مدار الأيام الثلاثة للحدث.

ويتخلّل «اف. ام. إكسبو 2015» مشاركات لنخبة من المتحدّثين رفيعي المستوى من كبرى الشركات العاملة في المجال، بمن فيهم مايك دالتون، مدير قسم إدارة المرافق في شركة «مراس»، الذي سيلقي الكلمة الافتتاحية؛ وعلي السويدي، عضو مجلس إدارة جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق والمدير التنفيذي لشركة «إجادة لإدارة الأصول»، الذي سيلقي كلمةً ترحيبيةً خلال الحدث؛ فيما سيقدّم إيلي مطر، رئيس قسم الكهرباء في مكتب التنظيم والرقابة بدبي، كلمةً رئيسيةً حول «النظم الجديدة لكفاءة استهلاك الطاقة وأثرها على قطاع إدارة المرافق».

ويتناول «المؤتمر العالمي لإدارة المرافق» عدّة محاور رئيسية، أهمّها «تحقيق التوازن بين الابتكار والاستدامة والكفاءة التشغيلية لتقديم القيمة الحقيقية للمال في قطاع إدارة المرافق»، و«تقديم أحدث المعلومات المتعلّقة بالأعمال في قطاع إدارة المرافق»، و«دور إدارة المرافق في دعم أجندة الاستدامة»، و«كيفية مساهمة قطاع إدارة المرافق في خدمة العملاء بشكل أفضل .

قطاعات

قال جعفر شبر، مدير أوّل للمشاريع في معرض إدارة المرافق «اف. ام. إكسبو»: «أثبت قطاع إدارة المرافق مكانته الريادية في منطقة الشرق الأوسط كأحد أهم القطاعات الفرعية المتخصّصة التي تسهم بقوّةٍ في دعم قطاع العقارات والبناء والتشييد والضيافة والرعاية الصحية والطيران.

طباعة Email