«تنظيم الاتصالات» تشارك في اجتماع البريد لدول التعاون

■ وكلاء وزارات البريد والاتصالات وتقنية المعلومات بمجلس التعاون | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

شاركت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في الاجتماع السادس والعشرين للجنة وكلاء وزارات البريد والاتصالات وتقنية المعلومات في دول مجلس التعاون الخليجي الذي انطلق في قطر أول من أمس 13 واختتم أمس الخميس. وترأس وفد الهيئة حمد عبيد المنصوري مدير عام الهيئة ورافقه ماجد سلطان المسمار، نائب المدير العام لقطاع الاتصالات في الهيئة، إلى جانب عدد من المسؤولين.

دعوة

تأتي هذه المشاركة بدعوة من الأمانة العامة للجنة الوزارية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات في دولة قطر، ويتضمن جدول أعمال الاجتماعات بنوداً عدة من أهمها بحث ورقة عمل بشأن إعادة هيــكلة اللجان وفرق العمل المنبثقة عن اللجنة الوزارية التي كلفت بها الأمانة العامة في الاجتماع الثالث والعشرين الذي انعقد في يونيو 2014 في الكويت.

منظومة

وحول هذه المشاركة قال حمد عبيد المنصوري: «إننا نسعد لمشاركتنا في كل اجتماع أو لقاء مشترك مع الشركاء والجهات المحلية والاقليمية المهتمة والداعمة لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، ويسعدنا العمل مع مختلف الأطراف لإيجاد منظومة متقدمة لإدارة قطاع الاتصالات والمعلومات في دول مجلس التعاون الخليجي بما يعكس توجيهات القيادة الحكيمة لدول المجلس ويترجم متطلبات الإدارات المعنية ضمن إطار تنظيمي يفتح المجال لمزيد من التعاون بين دول المجلس في مجالات البريد والاتصالات وتقنية المعلومات».

قرارات

وعبّر ماجد سلطان المسمار، نائب المدير العام لقطاع الاتصالات في الهيئة عن أهمية هذا الاجتماع كونه يشكل منصة خليجية تفاعلية لمناقشة شؤون وقرارات معنية بأهم قطاع ناشئ في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات. مؤكدا أهمية التعاون والتنسيق المستمر مع دول مجلس التعاون.

طباعة Email