«العربية» تفتتح مكتباً للمبيعات وإنجاز معاملات السفر في رأس الخيمة

■ خلال الاحتفال بافتتاح المكتب الجديد | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة، مراسم افتتاح المكتب الجديد للمبيعات وإنجاز معاملات السفر في إمارة رأس الخيمة لطيران العربية، وذلك بهدف تعزيز عملياتها والارتقاء بالخدمات التي تقدمها لعملائها في الإمارة. ويقع المكتب الجديد خلف متجر «لولو هايبر ماركت» على طريق «نخيل».

وكانت «العربية للطيران» قد افتتحت مركز عملياتها في «مطار رأس الخيمة الدولي» في شهر مايو 2014، على إثر إبرام اتفاقية شراكة استراتيجية مع «دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة»؛ واحتفت الناقلة مؤخراً بمرور عامها التشغيلي الأول في الإمارة، وهي تسيّر حالياً رحلات مباشرة إلى 10 وجهات انطلاقاً منها. وبافتتاح المكتب الجديد، يرتفع عدد مكاتب المبيعات التي تمتلكها «العربية للطيران» في رأس الخيمة إلى أربعة من ضمنها مكتب الشركة في مطار رأس الخيمة الدولي.

وقال المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس «دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة»: «نهنئ «العربية للطيران» على افتتاح مكتب مبيعاتها الجديد الذي سيتيح لعملائها من سكان الإمارات الشمالية الحجز والسفر بسهولة على متن رحلاتها. وتعكس هذه الخطوة أهمية شراكتنا طويلة الأمد مع الناقلة، ودورها المحوري في تطوير قطاع الطيران في الإمارة».

وفي معرض تعليقه على افتتاح المكتب الجديد، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «العـربية للطيـران»: «يسرنا الاحتفال بمرور عام على انطـلاق عمليـاتنا في رأس الخيمة عبـر افتتاح مكتبنا الجديد في الإمارة المخصص للمبيعات وإنجاز معاملات السفر. وتمثل هذه الخطوة دليلاً آخر على الإمكانات المهمة التي تحظى بها رأس الخيمة على المدى الطويل بوصفها مركزاً للسياحة والسفر الجوي».

ويفتح مكتب «العربية للطيران» الجديد للمبيعات وإنجاز معاملات السفر في رأس الخيمة أبوابه يومياً بدءاً من الساعة 9:00 صباحاً ولغاية 10:00 مساءً. وسيساعد وكلاء المبيعات في المكتب العملاء على حجز الرحلات الجوية، والاطلاع على أحدث عروض السفر ضمن شبكة الوجهات العالمية للناقلة.

طباعة Email