جامعة نيويورك أبوظبي تمنح فريق موظفي »تنفيذ« شهادة أساسيات القيادة

ت + ت - الحجم الطبيعي

فريق موظفي «تنفيذ» يحصل على شهادة أساسيات القيادة من جامعة نيويورك بأبوظبي أعلنت شركة «تنفيذ» المملوكة بالكامل لبنك الإمارات دبي الوطني أمس عن حصول 14 من مديري المكاتب الأمامية لديها على شهادات أساسيات القيادة من جامعة نيويورك بأبوظبي.

ويأتي حصول المديرين على هذه الشهادات ثمرة استكمالهم بنجاح لبرنامج تطوير أساسيات القيادة من جامعة نيويورك بأبوظبي الذي تواصل لمدة 6 أشهر وذلك في إطار التزام «تنفيذ» تجاه تنشئة جيل المستقبل من القادة وأصحاب المواهب الفذة عبر الاستثمار في الكوادر البشرية وتزويدها بفرص التعليم والتطوّر المهني المتواصلة.

وقد تم تكريم خريجي البرنامج الـ14 خلال حفل استضافه جميرا فندق الخور، حيث تم توزيع الجوائز والشهادات. وعبّر سهيل بن طرّاف، الرئيس التنفيذي لشركة «تنفيذ»، عن سعادته بالأثر الإيجابي والتحسينات على مستوى الإنتاجية التي تركها البرنامج لدى الموظفين الخريجين، وقال في هذا السياق: «لقد تمّ تأسيس شركتنا استناداً إلى ثقافة قائمة على اعتماد أفضل معايير الأداء على كافة المستويات.

وقالت حصة الغرير، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في «تنفيذ»: تصبّ كافة برامجنا للتعليم والتطوير في مصلحة الأهداف الرئيسة لشركة «تنفيذ» واستراتيجتها في أداء الأعمال، حيث إن مبادراتنا التدريبية مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالأعمال والموظفين، لأن إمكانات الشركة تتسع بقدر غنى معارف موظفيها.

طباعة Email