" الخليج للسحب" تستضيف 25 من أبرز صناع القرار في قطاع الألمنيوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

استضافت «شركة الخليج للسحب» (إحدى شركات مجموعة الغرير)، المصنّع العالمي الرائد لمنتجات سحب الألمنيوم، أمس وفداً رفيع المستوى ضم 25 من أبرز المسؤولين التنفيذيين بكبرى الشركات الدولية المعنية بقطاع الألمنيوم وكبار الشخصيات من «المعهد الدولي للألمنيوم» و«المجلس الأوروبي للألمنيوم» و«جمعية الألمنيوم». وجاءت الزيارة على هامش الدورة العشرين من «المؤتمر الدولي للألمنيوم» التي تقام في «مدينة جميرا» في دبي.

وقال مضر المقداد، مدير عام «شركة الخليج للسحب»: يسرنا تنظيم جولة ميدانية للوفد والشخصيات الرفيعة المستوى المشاركة في «المؤتمر الدولي للألمنيوم»، في سبيل إطلاعهم عن كثب على سير العمليات التشغيلية ضمن أحد أهم المصانع الرائدة في مجال سحب الألمنيوم في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط.

وتعتزم الخليج لسحب الألمنيوم افتتاح مكتباً تجارياً في مصر قبل نهاية العام للاستفادة من السوق المتنامية التي تجد دعماً في زيادة الطلب من قطاع الإسكان.

وقالت الشركة إنها تتوقع نمو سوق منتجات الألومنيوم المسحوب في مصر من 85 ألف طن سنوياً إلى نحو 300 ألف طن في الأعوام المقبلة ويرجع ذلك بشكل كبير إلى الحاجة لبناء مليون وحدة سكنية سنوياً هناك حتى عام 2020. وقال مضر المقداد ستكون هناك طفرة كبيرة وستحرك الطلب على منتجات الألمنيوم المسحوب في المنطقة أيضاً.

طباعة Email