«لوتاه لتطوير العقارات» تتواصل مع سكان مشاريعها

■ مشروع ايوان من لوتاه للتطوير | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت شركة لوتاه لتطوير العقارات، اجتماعا مع سكانها الذين يعيشون في إيوان ريزيدنسز اليوم كجزء من برنامج تعزيز نوعية المجتمع.

وحضر الاجتماع المستثمرون في مجمع إيوان وكبار المسؤولين التنفيذيين من الشركة المطورة، وقد قام قسم إدارة المنشآت بالشركة بتقديم أعمال التطوير التي نفذت بنجاح في عام 2014، وتقديم خطة لعام 2015.

أعرب مستثمرو لوتاه لتطوير العقارات وسكانها عن مدى امتنانهم بالاتصال الوثيق وشددوا على ضرورة إجراء المزيد من مثل هذه اللقاءات التي تهدف إلى معالجة المسائل القائمة من أجل تحقيق حياه أكثر رفاهية ومتعة، وأعرب المستثمر اسكندر شالواني عن رأيه خلال الاجتماع بقولهما" من حسن حظنا أنا والمستأجرين أننا ننعم بمثل هذا المطور الذي يمنحنا هذا القدر من الاهتمام.

تم تنفيذ برنامج تعزيز نوعية المجتمع مجموعة من المرافق الإضافية في إيوان ريزيدنسز بناء على "ردود فعل" المستثمرين والمستأجرين في عام 2013، حيث تناولت الشركة في الاجتماع المخاوف والمطالب الجديدة لأصحاب المساكن، وتعهدت بمعالجتها جميعا خلال العام الحالي.

وقال صالح عبدالله لوتاه، المدير التنفيذي لشركة لوتاه لتطوير العقارات قائلاً:

"نحن نرصد خطط التطوير، ونوائم خططنا معها للحفاظ على المعايير التي شيدتها جاليات دبي المتنوعة، وتعمل شركة لوتاه لتطوير العقارات على توفير نمط حياة متميز وصديق للبيئة، ووسائل راحة عالمية"، وأضاف: "نحن ندرك تماما الاحتياجات المتزايدة للسكان لدينا، واهتمامنا الأول هو تحسين حياتهم ورفاهيتهم، ونشكر مستثمرينا الذين منحونا هذه الثقة .

طباعة Email