شراكة بين سكاي واردز طيران الإمارات مع مطار هيثرو

■ سكاي واردز تعزز شراكاتها الاستراتيجية | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت طيران الإمارات ومطار هيثرو، شراكة استراتيجية بينهما، تتيح لأعضاء برنامجيهما لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين "سكاي واردز طيران الإمارات وهيثرو ريواردز"، المزيد من خيارات اكتساب واستبدال الأميال.

وتتيح هذه الشراكة الجديدة بين علامتين متميزتين، تحقيق مزايا فريدة للأعضاء المشتركين في البرنامجين، الذين تزيد أعدادهم على 14 مليون عضو، والذين ستتاح لهم الفرصة لتحويل الأميال إلى نقاط والنقاط إلى أميال. وبموجب هذه الشراكة، أصبح في إمكان أعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات الآن، تحويل أميال سكاي واردز إلى نقاط في برنامج «هيثرو ريواردز»..

واستبدالها بمشتريات من مئات المتاجر المنتشرة في مطار هيثرو، بما في ذلك «وورلد ديوتي فري» و«ديكسونز ترافيل». كما يمكن أيضاً استبدال نقاط «هيثرو ريواردز» بقسائم للتسوق داخل المطار، أو للحصول على تخفيضات حصرية على التذاكر الرسمية المحجوزة مسبقاً لمواقف السيارات في مطار هيثرو، أو لشراء تذاكر قطار هيثرو.

وبالمثل، يستطيع أعضاء برنامج «هيثرو ريواردز» أيضاً تحويل نقاطهم إلى أميال سكاي واردز واستبدالها بتذاكر سفر، أو ترقية درجة السفر، والعديد من المكافآت الأخرى التي يوفرها شركاء البرنامج. علماً بأن عمليات التحويل بين البرنامجين تتم بشكل فوري، ما يتيح لأعضاء كل برنامج التمتع بالمكافآت بشكل فوري.

وقال تيري أنتينوري النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والرئيس التنفيذي للدائرة التجارية: «تسهم هذه الشراكة الجديدة في تعزيز خيارات الاستبدال المتاحة لأعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات، التي تتسم أصلاً بالتنوع الكبير، وقد تم تطويرها بحيث تتيح لهم التمتع بمزايا إضافية».

وأضاف أنتينوري بقوله: «يُعَد الشركاء الاستراتيجيون الجدد، على غرار برنامج هيثرو ريواردز، بمثابة إضافة نوعية لخيارات الاستبدال الكبيرة المتاحة، فهو المطار المركزي في المملكة المتحدة، كما يعد أحد أنشط الوجهات، ضمن شبكة رحلات طيران الإمارات، حيث تسير إليه الناقلة خمس رحلات يومياً بطائرات الإيرباص A380، ولهذا، فإن الشراكة مع مطار هيثرو تمثل خطوة مثالية لنا ولأعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات».

وبدوره، قال كريس أنيتز مدير الخدمات التجارية للمسافرين في مطار هيثرو: «يسعدنا إبرام هذه الشراكة الجديدة والفريدة مع طيران الإمارات. ونحن فخورون ببرنامج هيثرو ريواردز، فهو برنامج متميز، يتيح لنا مكافأة عملائنا الأوفياء وتشجيع المسافرين الجدد على تحقيق أقصى قدر من الاستفادة من العروض التي يقدمها مطار هيثرو».

واحتفالاً بإطلاق هذه الشراكة الجديدة، يستطيع أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات، الذين ينضمون إلى برنامج «هيثرو ريواردز» عبر الموقع: www.emirates.com، الحصول على مكافأة قدرها 1000 نقطة من برنامج «هيثرو ريواردز».

طباعة Email