أحمد بن سعيد يحضر احتفال كونيه ناغل في ذكرى تأسيسها

2000 شركة في دبي ورلد سنترال

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى والرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات احتفالات شركة كونيه ناغل للخدمات اللوجستية الذي اقيم امس في مقر الشركة بدبي ورد سنترال . وتعد كونيه ناغل أول شركة عالمية للخدمات اللوجستية تدير عملياتها التشغيلية في دبي ورلد سنترال عام 2009..

وحضر الاحتفال كل من ماجد سيف الغرير، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات الغرير، ولوثار ألكسندر هارينغز، عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للموارد البشرية، كونيه ناجل الدولية AG، ومصطفى سينير، المدير العام، كونيه ناجل الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، بالإضافة إلى عملاء الشركة وشركاء الأعمال.

ومن جهة اخرى قال محسن أحمد العوضي نائب رئيس المنطقة اللوجستية في دبي ورلد سنترال ان المشروع الضخم يضم اليوم أكثر من 2000 شركة منها 100 شركة تعمل في مجال الخدمات اللوجستية ولديها مقرات في المشروع.

وقال العوضي في تصريحات صحفية على هامش احتفال شركة "كونيه ناغل" بالذكرى الـ125 لانطلاقتها ..

وهي أول شركة للخدمات اللوجستية تدير أعمالها من دبي ورلد سنترال عام 2009 إن المنطقة اللوجستية التي تمتد على مساحة 21 كم مربعا أنجزت المرحلتين الاولى والثانية واللتان تمثلان 63% من مساحة المنطقة وتشغلها اليوم العديد من الشركات من مختلف انحاء العالم موضحا ان التركيز لا ينصب فقط على جذب الشركات وانما على نوعيتها ومدى اضافة هذه الشركات لقيمة مضافة في الاقتصاد.

طلب

وقال ان استكمال المرحلتين الثالثة والرابعة يعتمد على الطلب ووفقا لاحتياجات الشركات سواء الجديدة او العالمة حاليا في المشروع، وأضاف ان المنطقة اللوجستية تعمل على توفير المكاتب والمستودعات الخاصة للشركات اما من خلال توفير الارض لها او المباني الجاهزة حسب طلب هذه الشركات...

مشيرا الى ان التركيز ينصب على قطاعات رئيسة، منها الازياء وقطع الغيار والمواد سريعة التلف وعلوم الحياة والالكترونيات والاتصالات. وأشار الى ان المنطقة اللوجستية بدأت العمل في عام 2009 بوجود 9 شركات واليوم لدينا أكثر من 100 شركة عاملة ومساحات البناء ارتفعت من 67 ألف متر مربع الى 600 ألف متر مربع وبنسبة نمو تجاوزت 880%.

وقال إنه ومنذ إطلاق عمليات كونيه وناجل التشغيلية في دبي عام 1978، ومنذ ذلك الحين أصبحت الإمارة بمثابة البوابة التي أتاحت إمكانية نمو الشركة في المنطقة.واستضاف مشروع دبي ورلد سنترال امس احتفالات الذكرى 125 لشركة كونيه ناجل، أول شركة عالمية للخدمات اللوجستية تدير عملياتها التشغيلية في دبي ورلد سنترال عام 2009،..

حيث أقيم الحفل بحضور عدد من كبار المسؤولين في دبي ورلد سنترال ومن شركة كونيه ناجل لوثار ألكسندر هارينغز، عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للموارد البشرية، كونيه ناجل الدولية AG..

ومصطفى سينير، المدير العام، كونيه ناجل في الإمارات وسلطنة عمان، بالإضافة إلى عملاء الشركة وشركاء الأعمال. ومن جانبه، قال بيدير وينثر، رئيس شركة كونيه ناجل الشرق الأوسط وأفريقيا في مؤتمر صحفي عقد في مقر الشركة في دبي ورلد سنترال »إن الاحتفال بالذكرى 125 لتأسيس شركتنا هو بمثابة فرصة مثالية لنتقدم بالشكر إلى جميع شركائنا، وخاصة حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، على ما وفروه لنا من بيئة أعمال حيوية أثمرت عن توسيع عملياتنا في المنطقة.

وإننا نفخر بشكل خاص بشراكتنا مع دبي ورلد سنترال، التي زودتنا بموقع استراتيجي بين مطار آل مكتوم الدولي وميناء جبل علي، ووفرت لنا إمكانية خدمة عملائنا بشكل أفضل وتحسين كفاءتنا والتطلع إلى تحقيق نمو قوي.«

حاوية

وتسلطت الأضواء خلال الاحتفال على »الحاوية التذكارية" بطول 40 قدماً، والتي انطلقت في جولة حول العالم في يناير 2015 من مدينة بريمن الألمانية.

20

تدير كونيه ناغل عملياتها عبر 20 دولة حول العالم، ويعمل لديها ما يزيد على 2,500 من المتخصصين، ولديها مستودعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تصل مساحتها إلى أكثر من 230,000 قدم مربع. وبدأت العمل في المنطقة اللوجستية في دبي عام 2009 وهي المنطقة التي تمتد على مساحة 21 كيلومتراً مربعاً، مصممة لتوفير المزيد من السرعة والكفاءة للأعمال التجارية .

طباعة Email