اجتماع

ملتقى باناسونيك 2015 يحدد استراتيجيات الشركة إقليمياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

حددت باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق استراتيجيتها في المنطقة خلال العام الجاري وذلك في ملتقاها السنوي الخاص الذي عقد في العاشر من مايو 2015 في فندق العنوان بدبي مول في الإمارات.

وعملت هذه الفعالية السنوية على تهيئة الساحة لوضع الخطوط العريضة لاستراتيجيات العمل الإقليمية فضلاً عن أنها كانت نقطة اجتماعٍ مثالية للاشتراك في مناقشات فردية مع شركاء الأعمال المحترمين للشركة. كما مثلت منصة مثالية لتسليط الضوء على المنتجات الجديدة. كما شهدت الفعالية عرض منتجات باناسونيك المبتكرة المتمثلة في صنفين من المنتجات:

 المنتجات الاستهلاكية B2C (المنتجات السمعية البصرية، والأجهزة المنزلية، ومنتجات التجميل)، و منتجات الأعمال B2B (حلول الأمن، وحلول السلامة المنزلية، والحلول البيئية). وسجلت حضور ما يزيد على 50 من شركاء الأعمال من أسواق المنطقة.

طباعة Email