أرقام

أرقام 30 % نمو مبيعات «يوتا ديفايسز» في الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

ارتفعت مبيعات «يوتا ديفايسز» في الإمارات خلال الربع الأول من العام الجاري 30% مقارنة بالربع الأخير من 2014 بحسب عبدالكريم صوان، نائب الرئيس للمنطقة في الشركة.

وقال صوان على هامش مؤتمر صحفي عقدته الشركة أول من أمس في دبي للإعلان عن طرح نسخة حصرية باللون الأبيض من هاتفها «يوتافون 2»، وذلك ضمن إطلاقٍ حصريّ في دبي، تستهدف الشركة حصة 5% من سوق الهواتف الفاخرة التي يزيد سعرها عن 500 دولار في الإمارات بنهاية العام 2015. كما أن الشركة تعد الأول في العالم تصنع هواتف تعمل بشاشتين من الجانبين.

وقال بالنسبة للذين يرغبون بشراء النسخة الأصلية من «يوتافون 2» باللون الأسود أو الأبيض، فقد تم تخفيض أسعار الهاتفين من «اتصالات» أو عبر متاجر جمبو للإلكترونيات في الإمارات. دبي ـ البيان

طباعة Email