فعاليات

«تك باور» تستعرض أحدث الأجهزة الإلكترونية في أبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستعرض شركة «تك باور» المتخصصة في توفير المنتجات المرتبطة بتقنية المعلومات في منطقة الشرق الأوسط، أحدث الأجهزة الإلكترونية، خلال مشاركتها في دورة العام من معرض «ديستري الشرق الأوسط» الذي يجمع كبار المسؤولين من قطاعات التجزئة والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والرقمية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط، والذي يُقام في الفترة من 12 إلى 14 مايو الجاري في فندق «فيرمونت باب البحر» بأبوظبي.

وخلال مشاركتها الأولى في الحدث، تعتزم «تك باور» تسليط الضوء على محفظتها المتنوّعة من المنتجات التي تضم أجهزة الشحن النقالة وكابلات «يو. إس. بي» وسماعات الرأس وأجهزة العرض الضوئي الصغيرة وبطاريات الطاقة وواقيات الشاشة وكابلات الشحن المخصّصة للمركبات، إضافة إلى غيرها من المنتجات المتطوّرة ذات الصلة.

وتعليقاً على المشاركة، قال جهاد العيط، مؤسس شركة «تك باور»: نحن سعداء بالمشاركة لأوّل مرة في معرض «ديستري الشرق الأوسط» الذي سيقدّم لنا منصة ممتازة لاستعراض مجموعتنا الواسعة من المنتجات وفي نفس الوقت الترويج لعلامتنا التجارية بين أوساط الحاضرين. كما وسيتيح لنا هذا الحدث المرتقب الفرصة للتواصل المباشر مع العملاء وبناء العلاقات التجارية مع الشركاء المحتملين، بما يتماشى مع خطّتنا الطموحة للتوسّع والنمو في دولة الإمارات وسائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

طباعة Email