جوائز

«أرماني دبي» أفضل فندق في الإمارات 2015

ت + ت - الحجم الطبيعي

فاز فندق «أرماني دبي»، وجهة الحياة العصرية الأكثر رقياً في المدينة والواقع ضمن «برج خليفة»، أطول مبنى في العالم الذي طورته شركة «إعمار العقارية»، بجائزة أفضل فندق في دولة الإمارات العربية المتحدة من جوائز السفر العالمية لعام 2015.

 ويأتي هذا التكريم الجديد بعد فوز الفندق بجائزتي «أفضل معلم فندقي في العالم» و«أفضل فندق عصري في دبي» لعام 2014 من جوائز السفر العالمية، في الوقت الذي يحتفل فيه الفندق بمرور خمسة أعوام على افتتاحه.

وتتجلى في «أرماني دبي» اللمسات الإبداعية التي تكتمل من خلالها أناقة التصميم مع بساطة الأجواء العامة، لتعبر عن رؤية أرماني الشخصية لأساليب الحياة العصرية الراقية. ويعتمد «أرماني دبي» فلسفة «الإقامة مع أرماني» التي تقدم للضيوف تجربة متكاملة تلبي احتياجاتهم على كل المستويات.

كما أطلق الفندق العديد من المفاهيم التي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى القطاع، ومنها خدمة «مدير الحياة العصرية» الذي يعمل على ضمان توفير أعلى معايير الخصوصية للضيوف وحصولهم على كل الخدمات التي يتطلعون إليها، إضافة إلى المطاعم الراقية والخيارات العلاجية المتنوعة التي يقدمها منتجع السبا الصحي. ويبقى جلُّ التركيز موجهاً نحو تحقيق أعلى معايير التميز في كل عمليات الفندق وفي شتى المجالات.

طباعة Email