برنامج

الاستدامة عنوان دورة الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقيم الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات دورة على مدى يومين في 25 و26 مايو في فندق «ميلينيوم بلازا» في شارع الشيخ زايد بدبي تركزت حول الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات. وسيركز البرنامج الذي توفره الشبكة الرائدة في مجال التدريب في المنطقة على استراتيجيات القيادة، وإظهار السبل التي تتبعها الإدارة الفعالة لمساعدة المؤسسات على الوصول إلى آفاق جديدة من التفوق والإنجاز في مجالات المسؤولية الاجتماعية والاستدامة التي باتت تكتسب أهمية متزايدة.

وستشتمل ورشة العمل المقبلة على ثماني جلسات سيتم خلالها طرح المناقشات إلى جانب التدريب التفاعلي، وستغطي مجالات توفير القيمة والإستراتيجيات والقيادة قياس الأداء وتحديد المعايير والتحديات المستقبلية.

سيحصل المشاركون على شهادات بعد إجراء تقييم متخصص في ختام البرنامج للإقرار بحصولهم على مستوى مهني من المعرفة في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات ومفاهيم الاستدامة بناء على مواد التدريب التي استخدمت في الدورة. وقالت حبيبة المرعشي، الرئيس والمؤسس للشبكة: إن الهدف من هذه الدورة التي ستكون باب المشاركة فيها مفتوحة للجميع، هو إطلاع الحضور على الاستراتيجيات اللازمة لتحفيزهم على القيام بأدوار قيادية في مجالات المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والاستدامة في مؤسساتهم.

طباعة Email