فعاليات

قمة ناطحات السحاب الذكية تشهد تقنيات متقدمة للتبريد

ت + ت - الحجم الطبيعي

طرحت شركة إيمرسون كلايمت تكنولوجيز خلال مشاركتها في قمة ناطحات السحاب الذكية، تقنية متقدمة في مجال تكنولوجيا التبريد والتكييف من شأنها الحد من الطاقة المستهلكة في تشغيل هذه الأنظمة بنسبة 40 %. وجرى خلال ندوة عقدتها الشركة على هامش المؤتمر، عرض تكنولوجيا المستقبل في هذا المجال مع وضع جملة حلول ذكية بين أيدي المطورين العقاريين ورواد صناعة البناء في المنطقة.

وعملت الشركة على تطوير تكنولوجيا الضواغط المتطورة بما يرفع سوية الشروط الصحية الخاصة بنقاوة الهواء في كافة أنواع المباني سواء التجارية أو السكنية، ويلبي الطلب المتزايد في منطقة الشرق الأوسط عموماً والخليج خصوصاً للابتكارات المرتبطة بتوفير الطاقة.

وتتميز الضواغط التي طرحتها إيمرسون بقدرتها على ضبط الأداء تلقائياً وفقاً للأوضاع الجوية السائدة والتحكم بدرجات الحرارة تبعاً لتغيرات درجة حرارة المكان، الأمر الذي من شأنه إعطاء المستخدم النهائي مرونة أكبر في تحديد درجة الحرارة المطلوبة و التحكم بمستويات الرطوبة في آن معاً دون أي جهدٍ يُذكر.

وشهدت قمة ناطحات السحاب الذكية في دبي طرح عدد من التقنيات المستدامة في مختلف أوجه البناء والتطوير العقاري، والتي صبت جميعها في صالح رفع كفاءة الأنظمة الموفرة لاستهلاك الطاقة.

طباعة Email