فنادق

نوفوتيل وإيبيس أبوظبي غيت يشاركان بحملة ترويجية في الصين

ت + ت - الحجم الطبيعي

يشارك فندقا نوفوتيل وإيبيس أبوظبي غيت للمرة الأولى في حملة في الصين من 18 إلى 22 مايو الجاري، وذلك بهدف ترويج أبوظبي في السوق الصينية والآسيوية بالتنسيق مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

وقالت نيكولا هوتشجروبر المدير العام لنوفوتيل وإيبيس أبوظبي غيت إننا نخطط لعقد لقاءات مع المشتركين في المعارض والمؤتمرات ووكلاء السفر .

وكذلك مع اللاعبين الرئيسيين في قطاع السياحة الصينية لعرض خدماتنا. وأضافت: إننا نهدف إلى تشجيع العملاء الصينيين لزيارة أبوظبي كما أن مشاركتنا في هذا الحدث تعتبر امتيازاً لنا وستخدم فنادقنا بشكل أفضل. وذكرت أنها ستقوم هي والوفد المرافق بزيارة مدن مختلفة في الصين الشهر الجاري، لتعزيز سوق أبوظبي والسياحة في الإمارات.

ويضم وفوتيل 160 غرفة واسعة و64 شقّة بغرفة نوم واحدة؛ ويقدّم خدمات خاصة بالمؤتمرات كما يضم 3 مطاعم، ومقهى وحوض سباحة ومركز لياقة وسبا وغرفة للتمارين الرياضية. أما إيبيس ـ أبوظبي غيت فيضم 252 غرفة و42 شقة بغرفة نوم واحدة. ويقع الفندق بالقرب من مطار أبوظبي ومركز المعارض والمدينة الرياضية ومنطقة مصفح. ويتسنى للنزلاء زيارة المطاعم وأحواض السباحة والنادي الرياضي والمنتجع الصحي ومرافق المؤتمرات في فندق نوفوتيل المتصل به مباشرة.

طباعة Email