مساهمات الاتحاد العربي لمكافحة القرصنة شريكاً لـ"الرابطة الدولية"

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصل «الاتحاد العربي لمكافحة القرصنة» على صفة شريك استراتيجي في دول مجلس التعاون الخليجي في مجال مكافحة القرصنة والتصدّي لنشر المنتجات المقلدة، من قبل «رياكت» وهي رابطة تعاونية دولية غير ربحية لمكافحة تجارة السلع المقلدة.

ووقع اختيار «رياكت» على «الاتحاد العربي لمكافحة القرصنة» نظراً لمساهماته وجهوده الكبيرة المبذولة في مجال الحد من القرصنة والتقليد في منطقة الشرق الأوسط وتنفيذه لبرنامج شامل يشتمل على نشاطات استراتيجية مثل حملات التوعية العامة وتكثيف الجهود لضمان اتخاذ الإجراءات القانونية ضد منتهكي حقوق الملكية الفكرية.

وقال سكوت بتلر، الرئيس التنفيذي لـ «الاتحاد العربي لمكافحة القرصنة» إنه شرف كبير لنا أن يتم اختيارنا كشريك لمؤسسة «رياكت» في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وتعد «رياكت» واحدة من المؤسسات غير الربحية الرائدة والتي تمثل أكثر من 200 شركة عالمية لمكافحة المنتجات المقلّدة الخاص بها حول العالم. وتتماشى أهدافنا تماماً مع ما تتطلع «رياكت» إلى تحقيقه، حيث نسعى قدماً إلى مواصلة تعاوننا مع السلطات الاتحادية العربية في مجال حماية حقوق الملكية الفكرية في المنطقة».

ولدى «رياكت»، التي تضم ما يزيد على 200 عضو من مختلف القطاعات، تجربة واسعة في مجال التعامل مع كافة مجالات السلع المقلدة تقريباً.

طباعة Email