دو تعزز مزايا تنافسية الشركات بخدمات الإنترنت السريع المدارة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت دو خدمات الإنترنت السريع المدارة، لتضاف إلى محفظتها من الخدمات المدارة التي توفر أفضل المنتجات والحلول للشركات، إذ يتطلب البقاء في الصدارة والنجاح في المنافسة إمكانية الوصول إلى المعلومات الهامة في أي زمان ومكان، ولاسيما عند الحاجة إليها، وتماشياً مع التزامها المطلق بتوفير أعلى مستويات القيمة المضافة لعملائها من المؤسسات، وتعزيز تركيزها على استراتيجية «التبسيط».

وتوفر خدمات الإنترنت السريع المدارة من دو حلول إنترنت مؤسسية تجري إدارتها بشكل شامل وعلى نحو استباقي. وتشمل قائمة الحلول الجديدة اتصالا تناظريا بشبكة الإنترنت يضمن تحميلا أسرع يلبي احتياجات الشركات التي تمتلك بنى تحتية رقمية ضخمة في مقراتها أو التي تقوم بإرسال ملفات ضخمة.

وقال هاني فهمي علي، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المؤسسات في دو، ندرك أن خدمة الإنترنت السريعة والموثوقة تلعب دوراً محورياً في دعم عمليات الشركات وضمان بقائها على اتصال، ولهذا السبب نقدم لها خدمات الإنترنت السريع المدارة، التي تضمن لها رؤية شاملة لأداء بناها التحتية الرقمية. وتوفر هذه الحلول أكثر من مجرد اتصال تقليدي بالإنترنت...

حيث توفر للعملاء راحة البال وتغنيهم عن القلق على إدارة أصولهم الرقمية، تمنحهم الفرصة للتركيز على مجالات عملهم الرئيسية، وتضمن بالتالي نمو أعمالهم، حيث تهتم فرق عملنا التقنية بإدارة هذه الأصول بصورة متكاملة.

يذكر أن خدمات الإنترنت السريع المدارة توفر نفس الميزات التي توفرها خدمات الإنترنت السريع، إلى جانب المزايا الإضافية التي توفرها مجموعة خدمات دو المدارة، والتي تشمل المتابعة والإدارة والمراقبة الاستباقية وإعداد التقارير المتقدمة، والموثوقية الكاملة وفق أعلى مستويات الجودة، فضلاً عن دعم تقني شامل على مدار الساعة، وشبكة إنترنت سريع تواكب أحدث المعايير العالمية، ناهيك عن انخفاض التكلفة وتعزيز المرونة.

طباعة Email