توسع

دبي مقراً لفرع «مستخدمي أفايا الدولية» في المنطقة والهند

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت مجموعة مستخدمي أفايا الدولية أمس، في دبي فرعها بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند، بحضور أكثر من 200 من عملاء «أفايا». وسيتألف فرع المجموعة من مؤسسات من شتى أرجاء المنطقة ممن تستخدم حلول وخدمات «أفايا»، وسيشكل الفرع المصدر الرئيس للتأثير وإحداث تحول إيجابي في طريقة تفكير المهندسين والخبراء، الذين يقومون بتصميم التكنولوجيا في أفايا.

وقال علي سجواني، المدير التنفيذي لإدارة تقنية المعلومات في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، ورئيس المجموعة، إن الاتصالات التكنولوجية حول العالم تتمحور حول كيفية تأثير الأبعاد الرئيسة الأربعة، وهي: زيادة نطاق الحلول المتنقّلة والتواصل الاجتماعي والأدوات التحليلية للبيانات والحوسبة السحابية، على أسلوب تفاعل وتواصل الشركات مع عملائها. ومع إطلاق فرع للمجموعة ستتاح بين متناول عملاء ومستخدمي «أفايا» واحدة من أفضل منصات الدعم التي ستقوم بإحداث تحول إيجابي في طريقة تفكير المهندسين والخبراء، الذين يقومون بتصميم التكنولوجيا التي نستخدمها.

وقال نضال أبو لطيف، رئيس «أفايا» في آسيا، وأفريقيا والشرق الأوسط، تعتبر المجموعة مكوناً محورياً يدعم التزامنا نحو التواصل والتفاعل مع عملائنا. ومن خلال إطلاق الفرع، نؤكد إدراكنا لحجم التحول الذي يخضع له عملاؤنا.

طباعة Email