إطلاق خدمة الإعلانات الآلية في مطاري دبي وال مكتوم الدوليين

مطار دبي ..اكثر من 200 الف مسافر يستخدمونه يوميا

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدمت مؤسسة مطارات دبي مبادرة جديدة لتلبية احتياجات قاعدتها المتنامية من المسافرين في كل من مطاري دبي وآل مكتوم الدوليين، وذلك من خلال الإعلانات الآلية بأكثر من 25 لغة.

ويدعم النظام الجديد سياسة (المطار الصامت) التي تعتمدها مؤسسة مطارات دبي في كل من مطاري دبي الدولي وآل مكتوم الدولي في دبي ورلد سنترال، حيث تختص الإعلانات الآلية ببوابات مغادرة المسافرين، والاستراحات الفاخرة ومكاتب تحويل الرحلات.

ومن شأن النظام الجديد أن يوحّد كافة إعلانات المغادرة، ويؤمن جودة صوت أفضل تسهّل على المسافرين الحصول على المعلومات التي يحتاجوها في رحلتهم ضمن المطار. وستتوفر إعلانات المغادرة الآلية بـ 12 لغة في الكونكورس إيه، وباللغات المعتمدة لدى المنظمة الدولية للطيران المدني في البوابات المفتوحة في الكونكورس دي، والمبنى 2، ومطار آل مكتوم الدولي، وهي تتضمن الإنكليزية، والعربية، والفرنسية، والإسبانية، والروسية، والصينية.

وكان نظام الإعلانات الجديد قد أطلق رسمياً في الكونكورس إيه في مطار دبي الدولي، في شهر أبريل الماضي، وسوف يتم توفيره في كافة بوابات المغادرة في كلا المطارين بحلول أغسطس من العام الحالي.

وقال كريس غارتون، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في مؤسسة مطارات دبي: "يعتبر تنفيذ الإعلانات الآلية في استراحات المغادرة خطوة أخرى نحو تمييز الخدمات وتحسين تجربة المسافرين، لناحية تحسين البيئة العامة للمطارات، وبما يتوافق ومبدأ المطار الصامت. كما يتضح من النظام متعدد اللغات أننا نعمل على تلبية احتياجات المسافرين من كافة أنحاء العالم."
 

طباعة Email