«دبي للعقارات» تطلق «أرابيلا» ضمن مجمع مدن

■ مشروع التاون هاوس «أرابيلا» ضمن مجمع «مدن» | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت شركة دبي للعقارات مشروعها الجديد التاون هاوس «أرابيلا» ضمن مجمع مدن. ويتميز المشروع الجديد بتصاميمه العصرية الحديثة، وتحيط به المسطحات الخضراء والمناظر الطبيعية حيث يضم المشروع كافة المرافق اللازمة لتوفير نمط حياة هادئ. ومن أبرز ما يميز المشروع موقعه الإستراتيجي على مقربة من حديقة «مدن» المركزية التي تشتمل على عدة مرافق تجعل منها مكاناً مثالياً للعائلات.

وسيوفر «أرابيلا» عدة خيارات سكنية للمشترين والمستثمرين، التي تتضمن وحدات سكنية من ثلاث غرف نوم (بمواقع في الوسط، على الزاوية، وشبه متّصلة)، ووحدات سكنية من أربع غرف نوم (شبه متّصلة). وتتراوح مساحات الوحدات السكنية في هذا المشروع من 1,984 قدما مربعا وحتى 2,603 أقدام مربعة. ويفتتح باب الشراء في المشروع اعتباراً من يوم السبت المقبل في مركز المبيعات وخدمة العملاء التابع للشركة في منطقة رأس الخور.

وقال عبدالله أبوشبيب، المدير التنفيذي - للمبيعات وخدمة العملاء في «دبي للعقارات»: إن المشروع يتيح للمشترين والمستثمرين فرصة امتلاك عقار مميز في مجمع سكني آمن ومريح حيث إننا نقدم أكثر من مجرد مسكن، إذ نوفر نمط وأسلوب حياة مريحاً ضمن بيئة عصرية. ونسعى لإعطاء الناس فرصة الاستفادة من خطط دفع خاصة تمكّنهم من امتلاك منزل أحلامهم ضمن مشروع «مدن»، وفق فترات سداد مرنة. والتصميم الحديث والمعاصر للتاون هاوس يميزه عن غيره كونه تصميم فنيّ يجعل منه مشروعاً راقيا وفاخرا. وقبل أن نشرع في تنفيذ أي مشروع جديد، نحرص على أن يكون مشروع «أرابيلا» على درجة عالية من كفاءة التصميم .

طباعة Email