افتتاح «فستيفال سكوير» بحلّته الجديدة الخميس

■ فستيفال سكوير منطقة الفعاليات الرئيسية في دبي فستيفتال سيتي | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

يفتتح دبي فستيفال سيتي مول بعد غد الخميس، فستيفال سكوير منطقة الفعاليات الرئيسية في واحد من أرقى وأحدث مراكز التسوق بإمارة دبي بحلتها الجديدة حيث تنطلق بهذه المناسبة احتفالات متميزة طوال عطلة نهاية الأسبوع، يتخللها العديد من الفعاليات الترفيهية التي تستقطب جميع أفراد العائلة.

وستتاح الفرصة أمام آلاف الزوّار للفوز بجوائز رائعة بدءاً من الساعة 10 صباحاً، وذلك بعد قيام كبار مسؤولي المول بافتتاح هذا المعلم البارز، في حفل خاص يحضره ممثلون عن الهيئات المحلية، ومجموعة من روّاد قطاع التجزئة، بالإضافة إلى جمهور كبير من زوّار الوجهة الرائدة والمفضلة للتسوق والترفيه في دبي.

ويتزامن ذلك مع افتتاح 25 متجراً جديداً، وذلك ضمن مشروع التوسعة الاستراتيجي الجاري حالياً في دبي فستيفال سيتي مول والذي يتم تنفيذه على عدة مراحل، حيث رُصدت له ميزانية قدرها 1.2 مليار درهم، بهدف تعزيز خيارات التسوق المتاحة. وقد شمل المشروع زيادة مساحة فستيفال سكوير بمقدار 30 متراً باتجاه الواجهة المائية وكذلك إعادة تصميمها بالكامل، في خطوة من شأنها تحويل هذه المنطقة المركزية والأكثر حيوية بالمول لتصبح مركز جذب فريدا من نوعه على مستوى دبي.

وتضم مجموعة المتاجر التي ستباشر أعمالها الخميس عدداً من الأسماء الشهيرة في قطاع التجزئة بما فيها، أوميجا، كورابا، داماس، إكسسوارات ومستحضرات تجميل فكتوريا سيكريت، جو مالون، بينك، كيلز، ريس، ستاربكس، تيفانا، بنانا ريبابلك، لاكوست، كازار، دي كي ان واي وومان، بروكس بروذرز، ل. ك بينيت، ماريلا، مولتن براون، لوكسيتان، ميك أب فور ايفر، ماك، ترول بيدز، بوليس، فلور دامور، بالإضافة إلى توسكو.

وسيتم تدشين أربعة متاجر جديدة خلال فصل الصيف تشمل كلا من: ماسيمو دوتي، داني باي داني كيه، كيت سبيد، بالاضافة إلى بول، وذلك ضمن قائمة المتاجر العالمية الجديدة التي سيتم افتتاحها وفقاً لمشروع التوسعة. وقريباً سيتم بافتتاح متجر ساندرو، وماجي، ودي في اف، ومينت فيلفت، وكذلك زاديج آند فولتير، وسيتبعها نحو 65 متجراً جديداً بحلول الربع الأخير.

وتتضمن الخطوة المقبلة من مشروع التوسعة الاستراتيجي، إعادة تصميم وهندسة المناظر الطبيعية للواجهة المائية فستيفال بروميناد، إلى جانب تدشين ردهة مطاعم جديدة تبلغ مساحتها 3,500 متر مربع، والتي سيتوفر فيها 24 مطعماً متنوعاً، ومقاعد لـ2,000 شخص، كما سيتواجد في فستيفال بروميناد الجديدة كلياً، المنطقة المجانية الوحيدة لألعاب الأطفال في دبي والتي ستكون تحت إشراف موظفين مختصين.

تفاصيل

سيتم لاحقاً الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول التغييرات التي ستجري في المول خلال مشروع التوسعة، والذي سيضم حال اكتماله في النصف الثاني من العام المقبل، 420 متجراً جديداً والعديد من التحسينات والإضافات النوعية.

طباعة Email