الفجيرة مول يفتح أبوابه للمتسوقين سبتمبر المقبل

■ مركز الفجيرة مول | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستعد الفجيرة مول لافتتاح أبوابه أمام الزوار والمتسوقين، خلال شهر سبتمبر المقبل ليسهم في تحقيق مطامح الفجيرة الساعية لأن تصبح واحدة من أهم وجهات التسوق السياحية. وسيسهم الفجيرة مول الجديد، الذي يمتد على مساحة تجارية تزيد على 35 ألف متر ضمن طابقين في إحداث تطور كبير في قطاع التجزئة والبيع في إمارة الفجيرة، من خلال توفير فرص جديدة للعلامات التجارية، إضافة إلى تأمين احتياجات العدد المتنامي لسكان الفجيرة، والسياح القادمين من كل أنحاء الإمارات وخارجها.

وقال خليفة النعيمي، المتحدث باسم المالك «إنه من خلال افتتاح مركز التسوق الجديد، فإننا نواصل العمل تماشياً مع رؤية الإمارة المتمثلة في ترسيخ مكانتها واحدة من أهم الوجهات السياحية في دولة الإمارات».

ويقع الفجيرة مول عند مدخل الفجيرة على طريق الشيخ خليفة بن زايد، مقابل مسجد الشيخ زايد، وبجوار مطار الفجيرة، ويضم 160 متجراً تم تأجير 80% منها، وسيوفر المركز التجاري مختلف الخيارات من البضائع العربية ومتاجر الأزياء مثل مانغو، وبيفرلي هيلز بولو كلوب، إلى جانب متاجر المستلزمات الرياضية مثل أثليتس كو، ومتاجر مستلزمات الأطفال مثل بيبي سنتر وذا تشيلدرنز بالاس، إضافة إلى علامات للمجوهرات ومتاجر الأكسسوارات والأحذية

طباعة Email