«إنسولير الإمارات» ترتقي بواجهات ناطحات السحاب

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستعرض «إنسولير الإمارات»، المشروع المشترك بين شركة دبي للاستثمار و«سويس إنسو» القابضة، والشركة المتخصصة في تطوير وتطبيق تقنيات الطاقة الشمسية الجديدة، تقنية «كروماتيكس» المبتكرة للألواح الشمسية الملونة والتي تعد الأولى من نوعها في العالم والمصممة لتعزيز تصميمات وواجهات المباني في المنطقة.

ويمكن استخدام هذه الألواح الشمسية المستدامة والملونة ونماذج ألواحها الكهروضوئية المتطورة ومجمِّعات الطاقة الحرارية الشمسية من إنسولير الإمارات في جميع الواجهات والأسطح على اختلاف تصاميمها، مما يتيح إمكانية التخصيص المستدام بتكاليف منخفضة. وتستعرض الشركة ابتكارها الفريد من نوعه في القمة العالمية لناطحات السحاب الذكية التي تقام في منتجع النخلة بدبي. ويتحدث خلال القمة العالمية لناطحات السحاب الذكية رفيق حنبلي الشريك الإداري لشركة إنسولير الإمارات ليلقي الضوء على ضرورة دمج الألواح الشمسية لتجميل واجهات المباني.

وإلى جانب مزاياها في خفض انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري، تتيح هذه الألواح الشمسية الملونة من إنسولير الإمارات خفض تكاليف الكهرباء. وتتوقع الشركة أن يتخطى حجم المبيعات 50.000 متر مربع من الزجاج الشمسي الملون في العام 2015.

طباعة Email