بحث تعزيز التعاون بين مجموعة الحبتور وشركة أتكينز

■ خلف الحبتور خلال استقبال مسؤولي شركة اتكينز | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

ناقش رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور خلف أحمد الحبتور آفاق التعاون المستقبلي مع شركة أتكينز المتعددة الاختصاصات لخدمات الاستشارة والتصاميم الهندسية. حيث اجتمع الحبتور بالرئيس التنفيذي لأتكينز-الشرق الأوسط، سايمون مون، في مكتبه بشارع الوصل لمناقشة المشاريع المقبلة.

وتشارك "أتكينز" حالياً في تنفيذ مجمع الحبتور سيتي المتعدد الاستعمالات المملوك من مجموعة الحبتور والذي يضم 3 فنادق خمس نجوم على ضفاف قناة دبي المائية، و3 أبراج سكنية شاهقة وفخمة. وتتولى شركة أتكينز العمل على تنفيذ الأبراج السكنية التي تتألف من 1450 شقة، منها 22 بنتهاوس فخماً.

وقال الحبتور إننا نتطلع إلى توسيع علاقات العمل بيننا من خلال مشاريع أخرى في دبي. ونعمل معاً أيضاً على تنفيذ منتجع ونادي سانت ريجيس دبي الحبتور في دبي لاند الذي سيشكّل معلماً فريداً في دبي مخصصاً لعشاق الفروسية، حيث نجد مختلف الميادين المتعلقة بركوب الخيل من البولو إلى ترويض الخيل في مجمع فخم خمس نجوم.

وقال مون: إننا نعتزّ بالعمل عن كثب مع مجموعة الحبتور لتنفيذ بعض من أهم المشاريع وأبرزها في دبي، ونتطلع إلى تطوير العلاقات بيننا في المدى البعيد. وناقش المجتمعون أيضاً احتمالات التعاون في الخارج، مع التركيز على مصر حيث يسعى خلف الحبتور إلى توسيع حضور المجموعة عن طريق تنفيذ مشاريع هناك.

طباعة Email