«ديار» تقدم عروضاً على مشاريعها المكتملة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «ديار للتطوير»، أمس تقديم عروض مميزة عند شراء الوحدات العقارية في عدد من مشاريعها المكتملة في مناطق الخليج التجاري، ومدينة الانتاج الإعلامي، وواحة دبي للسيليكون. يأتي ذلك خلال حدث ستقيمه شركة ديار للتطوير في مركز مبيعات الشركة والكائن في منطقة الخليج التجاري، حيث سيقام الحدث السبت 16 مايو ويستمر ليوم واحد فقط.

وستقوم ديار للتطوير بطرح عروض مميزة خلال الحدث للمستثمرين المهتمين تشمل سداد 5% كدفعة أولى وخطة دفع مرنة تمتد حتى 5 سنوات وإعفاء من رسوم إدارة المبنى لمدة سنتين. كما ستتكفل ديار بسداد رسوم التسجيل لدائرة الأراضي والأملاك والتي تشكل 4% من المبلغ الإجمالي للوحدات السكنية. كما سيتم تسليم الوحدات السكنية للمشترين بمجرد استكمال 30% من القيمة الإجمالية مما سيتيح لهم الاستفادة السريعة من العقار في حال رغبتهم بالسكن أو التأجير.

وقال ناصر عامر، نائب الرئيس للمبيعات إن هذا الحدث يمثل فرصة ذهبية للمستثمرين والمستخدمين النهائيين في القطاع العقاري في دبي ابتداءً من الدفعة الأولى المخفضة وحتى خطط السداد المرنة، حيث لم تعد الإمارات بشكل عام ودبي بشكل خاص مكاناً للعمل فحسب بل أصبح الكثير من المقيمين يبحثون عن السكن الدائم .وسيتواجد في مركز مبيعات ديار مجموعة من أبرز البنوك الرائدة في الدولة لتوفير خطط التمويل العقاري. وبإمكان الراغبين في تملك الوحدات السكنية الجاهزة التوجه إلى مركز مبيعات ديار السبت ابتداءً من الساعة التاسعة صباحاً حيث سيتم البيع بحسب أولوية الحضور.

طباعة Email