متطلبات

دو تطلق باقة حصرية لموظفي القطاع الحكومي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت دو، أسرع موفر لخدمات الاتصال نمواً على مستوى المنطقة، باقة اتصال متحرك حصرية للقطاع الحكومي، ألا وهي الباقة الحكومية. وتعد هذه الخطوة مبادرة فريدة من نوعها على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تسمح لموظفي الحكومة الاستفادة من عروض اتصال متحرك مصممة خصيصاً لتناسب متطلباتهم المحددة.

وتقدم باقة دو الجديدة لموظفي القطاع الحكومي المزيد من البيانات ودقائق الاتصال المحلية، إلى جانب هاتف ذكي يدعم شبكات الجيل الرابع دون أي دفعة مقدمة إلى جانب رقم هاتف حصري.

إضافة إلى ذلك، يحصل الموظفون على دقائق غير محدودة للاتصال بزملائهم ضمن نطاق العمل. كما يوفر العرض الجديد من دو المرونة اللازمة للمستخدمين لتخصيص باقتهم وفق احتياجاتهم المحددة بفضل مجموعة من خدمات القيمة المضافة التي تم تصميمها لموظفي الحكومة.

حرص وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: «نحرص في دو على توفير منتجات وخدمات جديدة ومبتكرة على الدوم لتلبية متطلبات كافة شرائح المجتمع وتعزيز القيمة والتنوع في الدولة.

وقد قمنا بتصميم الباقة الحكومية ضمن إطار سعينا للمساهمة في تطبيق رؤية القيادة الإماراتية لتمكين أفراد المجتمع من خلال حلول الاتصال، وذلك بهدف إثراء حياة الموظفين الحكوميين في الدولة من خلال تلبية احتياجاتهم المحددة، ومساعدتهم على مواصلة أدائهم المتميز».

طباعة Email