انتخاب مجلس إدارة غرفة الفجيرة 21 الجاري

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنتخب الجمعية العمومية لغرفة الفجيرة مجلس إدارتها للدورة الثالثة عشرة، وذلك خلال الاجتماع المقرر عقده الخميس 21 مايو، بعد تأجيل انتخاب المجلس من قبل الجمعية العمومية خلال اجتماع الأحد 10 مايو الحالي لعدم اكتمال النصاب القانوني.

أعلن ذلك المستشار عادل يحيى عبد العزيز، المشرف على انتخابات الجمعية العمومية للغرفة لمجلس إدارة للدورة الثالثةK عشرة، مشيراً إلى أن تأجيل الاجتماع تم بناءً على نص المادة (13) من قانون رقم (1) لسنة 2007 المعدل بالقانون رقم (7) لسنة 2011 بشأن تنظيم غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، حيث تشير المادة إلى أن الاجتماع يكون صحيحاً إذا حضره نصف عدد الأعضاء المسددين لرسومهم السنوية، وإذا لم يتوافر النصاب تعقد الجمعية العمومية بمن حضر من الأعضاء بعد عشرة أيام من الموعد المحدد. وأضاف أن عدد الناخبين ممن لهم حق التصويت الذين حضروا اجتماع 10 مايو الحالي بلغ 75 ناخباً من أصل 9480 ناخباً.

من جانبه، أوضح خالد محمد الجاسم، المدير العام للغرفة أن 35 شخصاً تم قبول ترشحهم لعضوية مجلس إدارة الغرفة، بعد الإعلان عن فتح باب الترشح ابتداءً من الأحد 19 أبريل الماضي حتى الخميس الموافق 30 أبريل. ودعا الجاسم رجال الأعمال المنتسبين إلى الغرفة الذين ما زالت عضويتهم سارية المفعول، ومسددين لرسومهم السنوية المستحقة حتى 10 مايو، إلى الحرص على حضور اجتماع الجمعية العمومية القادم الذي سيعقد من الساعة الخامسة حتى السابعة من مساء الخميس 21 مايو، للإدلاء بأصواتهم لانتخاب أعضاء مجلس الإدارة للدورة الثالثة عشرة.

من ناحية أخرى، استقبل سلطان جميع عبيد، نائب المدير العام للغرفة، بمكتبه بمقر الغرفة أمس، أمبيجاني خاوقلو ليخورو، سفير جمهورية جنوب إفريقيا لدى الدولة، حيث جرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون التجاري والاقتصادي بين الإمارات وجنوب إفريقيا، وسبل تعزيز العلاقات بين رجال الأعمال في الفجيرة ونظرائهم في جنوب إفريقيا.

طباعة Email