شرطة دبي تحصد جائزتين في مؤتمر «الأفكار العربية»

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصدت الإدارة العامة للخدمات الذكية بالقيادة العامة لشرطة دبي، على جائزتين، خلال فعاليات مؤتمر وجائزة «الأفكار العربية»، التي عقدت في دبي تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة الطيران المدني في دبي، الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات عن خدمة «التدريب الافتراضي للفرق الخاصة» وخدمة «شهادة بحث الحالة الجنائية عبر التطبيقات الذكية».

وجاء الفوز بجائزة خدمة التدريب الافتراضي للفرق الخاصة عن فئة فكرة العام في مجال التعليم، فيما جائزة خدمة شهادة بحث الحالة الجنائية، عبر التطبيق الذكي عن فئة «فكرة العام في المجال المالي».

وجاء التكريم خلال ختام فعاليات الدورة العاشرة لمؤتمر وجائزة «الأفكار العربية» حيث تهدف الجائزة إلى التعرف على أهم الأفكار المطبقة داخل المؤسسات وتكريم المؤسسات والموظفين على ابتكاراتهم. وأشار العقيد خالد ناصر الرزوقي مدير الإدارة العامة للخدمات الذكية إلى أن «التدريب الافتراضي للفرق الخاصة» هو من البرامج الإلكترونية التدريبية والتعليمية الهادفة إلى إكساب أعضاء فريق المداهمة المهارات والخبرات الأساسية التي يحتاجون إليها لأداء المهام . وحول فكرة «بحث الحالة الجنائية عبر التطبيق الذكي» أكد العقيد خالد الرزوقي أنها خدمة تتيح للعميل الحصول على شهادة بحث الحالة الجنائية إلكترونياً بسهولة .

طباعة Email