علامات

»ميلينيوم وكوبثرن« تضيف 1200 غرفة فندقية في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مجموعة ميلينيوم وكوبثرن الشرق الأوسط عن توقيع عقود تشغيل 4 فنادق في إمارة دبي، حيث تشمل ثلاثة فنادق تحت العلامة التجارية الفندقية الجديدة «استوديو إم» وهي علامة عصرية بأسعار اقتصادية ومناسبة، بالإضافة الى فندق تحت العلامة التجارية الفندقية ميلينيوم، من المقرر افتتاح الفنادق سابقة الذكر في كل من دبي ورلد سنترال ومجمع دبي للاستثمار ومنطقة البرشاء.

يأتي هذا الإعلان بعد إطلاق المجموعة للعلامة التجارية الجديدة «استوديو إم» مسقط في سلطنة عُمان الى جانب افتتاح فندق «استوديو إم» الرياض في وقت لاحق من هذا العام. يعتبر هذا الإعلان جزء من الخطة التوسعية لمجموعة ميلينيوم وكوبثرن في الإمارات والشرق الأوسط، بما في ذلك خطة توسعية أيضا للعلامة الاقتصادية استوديوM في 25 منطقة مميزة بدول الخليج خلال السنوات الخمس القادمة. سيتم تطوير فنادق «استوديو إم» وميلينيوم على التوالي عقب التوقيع مع شركة تترا للضيافة والاستثمار وشركة إي بي إي للضيافة ومن المقرر الانتهاء منهما في عام 2018.

يتضمن فندق «استوديو إم» حوالي 750 غرفة ليكون اكبر فنادق المجموعة للعلامة التجارية الاقتصادية في المنطقة وسيضم ميلينيوم دبي ورلد سنترال حوالي 400 غرفة.

طباعة Email