طيران الإمارات تضيف رحلة يومية ثالثة إلى بيروت 6 يوليو

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تبدأ اعتباراً من 6 يوليو المقبل تعزيز خدماتها إلى بيروت بإضافة عدد من الرحلات تدريجياً لتصل إلى ثلاث رحلات يومياً في 1 أكتوبر 2015. وقال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: «سوف توفر زيادة عدد الرحلات من وإلى بيروت فرصاً أفضل أمام ركابنا، من رجال الأعمال والسياح، لمتابعة سفرهم بصورة أسهل وأسرع باتجاه العديد من المحطات، وخاصة في الولايات المتحدة وأستراليا حيث تقيم جاليات لبنانية كبيرة كما أن توقيت الرحلات الجديدة سيحسن فرص متابعة السفر إلى العديد من المحطات الأفريقية».

وقد تم اختيار توقيت الرحلات الجديدة بحيث توفر انتقالاً أسرع لركاب طيران الإمارات القادمين من بيروت، والتحاقهم عبر دبي بالرحلات المغادرة إلى محطات في الولايات المتحدة، مثل نيويورك ولوس أنجلوس وشيكاغو، وإلى سيدني وملبورن في أستراليا.

ووفقاً لأرقام المعهد العربي الأميركي، فإن الولايات المتحدة تضم واحدة من أكبر الجاليات اللبنانية في الخارج، حيث تقدر أعداد الأميركيين من أصل لبناني بنحو 3.5 ملايين شخص. وسوف تتم خدمة الرحلات الجديدة بطائرة إيرباص A340-300 سعة 267 راكباً بتوزيع الدرجات الثلاث. وسوف تغادر الرحلة «ئي كيه 955» دبي الساعة 8:55 مساءً لتصل إلى بيروت بعد منتصف الليل بخمس دقائق. أما رحلة العودة «ئي كيه 956» فسوف تقلع من مطار بيروت الدولي الساعة الثانية صباحاً لتصل إلى دبي الساعة 7:10 صباحاً.

يُذكر أن طيران الإمارات تسير حالياً رحلتين يومياً بين دبي وبيروت بطائرات البوينج 777 والإيرباص A300-200.

طباعة Email