اتصال

«واي فاي الإمارات» تغطي 300 نقطة نهاية العام

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو» إن واي فاي الإمارات ستكون متاحة فعليا. وأشار ان هناك حاليا 204 نقاط واي فاي في دبي وأن العدد سيصل إلى أكثر من 300 نقطة بما فيها مدينة أبوظبي، وان كل نقطة يمكنها تغطية منطقة بالكامل مثل دبي مول. وأشار إلى ان سرعة الخدمة المجانية 512 كيلوبايت في الثانية، وان كل دورة اتصال مجاني تمنح 5 دقائق بسرعة فائقة، لمرة واحدة في اليوم مجانا، وهي كنوع من التشجيع للمستخدمين، ثم تتحول إلى سرعة 512 وفقا لنظام الساعة، أي على مدار اليوم، أي ان كل ساعة سيتم فيها منح 5 دقائق سريعة الاتصالات ثم يتم التحول إلى السرعة العادية بعد عرض فيديو إعلاني.

وشدد على أن واي فاي الإمارات لا يشمل مشتركي الاتصالات القادمين من الدول الأخرى أو الاتصال عبر خدمة التجوال الدولي، بل ينطبق على مشتركي مشغلي الاتصالات (دو واتصالات فقط) في الدولة فقط وفقا لحملة رقمي هويتي.

ولفت إلى ان مشتركي خدمة واي فاي الإمارات المدفوعة ستوفر سرعات غير محدودة، إذ سيتم تقديم سعر ترويجي هو 20 درهما مقابل 6 ساعات صالحة لمدة 3 ايام أو 50 درهما لـ20 ساعة صالحة لمدة 7 ايام. موضحا ان هذه الأسعار صالحة لمدة 3 اشهر فقط وانه سيتم مراجعتها لاحقا وفقا لمستويات الاستخدام والاقبال.

 

 

طباعة Email