مكتب «إنترغراف» الإقليمي في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختارت «انترغراف» دبي لاستضافة مكتبها الجديد الذي يقع في مدينة دبي للإنترنت، حيث يتيح المكتب تقديم مجموعة من المنتجات والحلول للشركات، ما يسهم في نجاح عمل موزعي انترغراف في المنطقة وتعزيز قاعدة العملاء المتنامية في بلدان أخرى في جميع أنحاء المنطقة.

ويقول فيليب مارسو، نائب الرئيس التنفيذي لشركة «انترغراف»: جاء قرار زيادة حضور انترغراف في الشرق الأوسط بعد نمو الأعمال إقليميا بشكل كبير، مما يعزز ثقتنا بأن دولة الإمارات العربية المتحدة وبقية دول مجلس التعاون الخليجي تشكل منبرا هاما لتطوير الأعمال.

وجود انترغراف في دبي يسهل التعرف بسرعة والرد على الفرص التجارية وتعزيز العلاقات الشخصية مع العملاء. بالإضافة إلى العلاقات التي سبق تأسيسها من قبل موزعينا، ومثال تلك العلاقات «عذيب» الذي قمنا ببناء طويلة الأمد وشراكة ناجحة معه، كما لا تزال المنطقة توسع نفوذها العالمي في الصناعات الرئيسية، تركز انترغراف على الاستفادة من قربها من العملاء لضمان نمو الأعمال الموازي والتنمية. وتتطلع الشركة إلى مواصلة علاقة ناجحة مع الموزعين في جميع أنحاء المنطقة.

ويسر فريق عملنا الترحيب بالعملاء الحاليين والمحتملين في الشرق الأوسط، ونتطلع إلى الانخراط المتزايد في جميع أنحاء المنطقة، وتقديم خبرتنا كمزود عالمي لأدوات التصميم الهندسي لتصميم المصنع.

طباعة Email