»المزايا« تسوّق مشاريع عقارية في دبي ومسقط

■ من فعاليات مهرجان مزايا العقاري | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقدت شركة المزايا القابضة، مؤتمراً صحافياً، على هامش فعاليات مهرجان مزايا العقاري، بحضور معالي سفير الإمارات رحمة حسين رحمة الزعابي، وبحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة المزايا والرئيس التنفيذي للمجموعة المهندس إبراهيم الصقعبي، ورئيس قطاع تطوير الأعمال والتسويق المهندسة سلوى ملحس، والإدارة التنفيذية وشركاؤها الاستراتيجيون في إسطنبول، وكبار الشخصيات ودور الصحافة والإعلام.

واستكمالاً لجولاتها الترويجية في المنطقة، أطلقت المزايا فعاليات «مهرجان المزايا العقاري»، تحت شعار «تملك وسافر معنا»، في المقر الرئيس لشركة المزايا القابضة، الكائن في أبراج المزايا، في المرقاب، الكويت، والذي سيستمر حتى 18 مايو الجاري، في خطوة تهدف إلى الترويج لعدد من مشاريع المزايا في كل من دبي ومسقط وإسطنبول.

خطة تسويقية

ويعد «مهرجان المزايا العقاري»، المرحلة الثالثة من الخطة التسويقية الشاملة التي تقوم بها المزايا خلال هذا العام، لإطلاق والترويج لمشاريعها، والتي استهلتها من مدينة إسطنبول، لإطلاق مشروع ريتيم، ثم في دبي لإطلاق مشروع كيو لاين السكني، واليوم في الكويت لإطلاق كافة المشاريع الموجهة للمستثمر الكويتي الباحث عن فرص حقيقية ذات عوائد مجدية. هذا، وستستكمل المزايا جولتها الترويجية لهذا العام خلال الفترة القليلة القادمة، في كل من المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان.

حيث افتتح مقدم الحفل، المؤتمر بكلمة ترحيبية، ألقاها على الحضور، تلاها عرض فيلم تصويري عن مشاريع الشركة الجديدة، وفي هذا الإطار، قدم رشيد النفيسي رئيس مجلس الإدارة، كلمته، مرحباً بالحضور وشاكراً الجميع على ثقتهم المتواصلة في شركة المزايا، كما أثنى على الدور الكبير الذي تقوم به وسائل الإعلام ومؤسساتهم الرائدة على دعمهم المستمر لمسيرة شركة المزايا على مدار السنوات الماضية، والتي أفضت إلى هذا المستوى الريادي الذي وصلت إليه الشركة.

فرص استثمارية

وقال النفيسي «في الوقت الذي تشهد فيه أسواق دبي وإسطنبول ومسقط، نشاطاً تجارياً واقتصادياً وسياحياً، فضلاً عن أنها تزخر بالفرص الاستثمارية المختلفة، والتي تعد بمستقبل مشرقٍ وواعد، عمدت المزايا إلى الدخول إلى هذه الأسواق بمشاريع جديدة، بعد دراسات حثيثة، تناولت الجدوى الاقتصادية، وعوامل المخاطرة المختلفة الكفيلة بالمحافظة على موقع ومكانة الشركة المتميز، والذي بلغت معه المزايا مرتبة مرموقة».

وتابع النفيسي قائلاً، إنه، بحمد وفضل من الله، استطاعت الشركة أن تشق طريقها هذا العام بتطوير محفظة عقارية دينار، تشمل مشاريع في دبي، مسقط، إسطنبول والكويت، حيث أكد أن المزايا تحرص كل الحرص على أن يتم تنفيذ هذه المشاريع، وفق الجدول الزمني والخطة التسويقية التي من شأنها أن تحقق النجاح على الصعيدين العملي والمهني.

توزيع جغرافي

من جهته، عرض المهندس إبراهيم الصقعبي، الرئيس التنفيذي لمجموعة المزايا، عرضاً تصويرياً، تضمن شرحاً وافياً حول المشاريع الثلاثة المطروحة، ونوه في كلمته بأهمية الدول التي تستثمر فيها المزايا هذه المشاريع الجديدة

كيو لاين

قال الصقعبي: «أطلقنا في دبي مشروع «كيو لاين» السكني، الذي جاء استكمالاً لنجاح مشروع كيو بوينت في دبي لاند، وذلك بعد أن أتمت الشركة تطوير عدد 38 مبنى سكنياً في مشروع كيو بوينت، المخصص للإسكان المتوسط، ويتألف من 3131 شقة سكنية، وقد تم الانتهاء من بناء ما نسبته 75 % من المشروع، وتسويق 80 % منه».

طباعة Email