«أراضي عجمان» تفوز بالدرع الذهبية لأفضل التطبيقات الذكية

■ خلال تسليم الدرع الذهبية لاراضي عجمان | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصلت دائرة الأراضي والأملاك في عجمان على الجائزة الذهبية لأفضل التطبيقات الذكية على مستوى الإمارات عن تطبيق مسابقة أراضي عجمان الذكية الذي تم اختياره كأفضل تطبيق ذكي عن فئة الجهات الحكومية.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية والمنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية في فندق المروج روتانا في دبي، بحضور عدد من كبار المسؤولين بالدولة، وممثلين عن المؤسسات الحكومية والخاصة، وحشد كبير من وسائل الإعلام.

وقال حارب العرياني، المدير العام لدائرة الأراضي والأملاك: «إننا فخورون جداً بحصول الدائرة على الدرع الذهبية، وأهنئ رئيس الدائرة سمو الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي على هذا الإنجاز الذي جاء بفضل دعمه المستمر وتوجيهاته السديدة، باتباع أحدث الأساليب التكنولوجية والذكية، من أجل تحقيق استراتيجية الدائرة ورؤيتها بحلول عام 2021».

كما اعتبرت شيخة الظاهري، رئيسة قسم الاتصال المؤسسي، هذا الإنجاز بمنزلة حافز إلى انتهاج المزيد من التميز والإبداع في تقديم خدمات الدائرة ومبادراتها المجتمعية، مؤكدة أن نيل تطبيق مسابقة أراضي عجمان الذكية هذه الجائزة الرفيعة هو ثمرة جهود فريق عمل المسابقة الذي أبدع في الترويج لخدمات الدائرة ولإمارة عجمان بأسلوب مبتكر وجذاب.

وأوضحت أن أكاديمية جوائز التميز استندت في منحها هذه الجائزة إلى الابتكار في الفكرة، وجملة من المعايير التقنية، والإبداع في الطرح وفي التصميم، والوضوح في العرض، وسهولة الاستخدام والمصداقية، والتفاعل مع جمهور المتعاملين، ومدى التفاعل مع برامج التواصل الاجتماعي وعدد مستخدميها، إضافة إلى الانتشار.

طباعة Email