بحث تشجيع مزيد من الشركات الفرنسية على الاستثمار في الدولة

■ خلف الحبتور مستقبلاً القنصل الفرنسي بحضور محمد الحبتور ومورغان | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

استضاف خلف أحمد الحبتور رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور في مكتبه في شارع الوصل مجدي عابد القنصل العام الفرنسي في دبي. وناقش الحبتور وعابد، الذي تسلم منصبه العام الماضي السبل التي يمكن أن تساهم في تشجيع مزيد من الشركات والأعمال الفرنسية على الاستثمار في الإمارات وجهود التعاون التي يبذلها الجانبان. حضر الاجتماع أيضاً محمد الحبتور، نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في مجموعة الحبتور، وجيري مورغان، مستشار رئيس مجلس الإدارة.

وقال خلف الحبتور الذي استقبل سابقاً العديد من الوفود الممثّلة لشركات وأعمال فرنسية، إنه يرغب في رؤية مزيد من الشركات الدولية تستثمر في دبي. وأكد أن دبي وجهة مثالية للشركات والأعمال الدولية، سواء كانت فرنسية أم من جنسيات أخرى حيث تحتل موقعاً جغرافياً مناسباً بين آسيا وأوروبا، وعند بوابة أفريقيا. كما تؤمّن الإمارات تسهيلات للقيام بالأعمال وتشجّع الشركات الصغيرة والمتوسطة كما الشركات الكبيرة.

وأضاف الحبتور إن اقتصادنا يشهد ازدهاراً وإن الإمارات معقل للنمو حيث تقدّم بلادنا فرصاً وافرة في عدد كبير من القطاعات. وتوجّه القنصل العام بالشكر إلى الحبتور على دعمه المتواصل للجالية الفرنسية في دبي.

Email