روتانا تحصد 15 جائزة في حفل «أوسكار السفر»

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصدت روتانا جوائز جديدة خلال حفل «جوائز السفر العالمي 2015»، ليصل مجموع جوائزها إلى 15 جائزة تؤكد جميعها أهمية دور روتانا في قطاع الضيافة إقليمياً.

وحصلت روتانا على جائزة «العلامة الفندقية الرائدة في الشرق الأوسط» للعام التاسع على التوالي، كما فاز عدد من فنادقها بجوائز عدة تحت فئات الجوائز الفردية مثل: جائزة «المنتجع الرائد لرجال الأعمال في الشرق الأوسط» لفندق الشاطئ روتانا أبوظبي، جائزة «فندق المدينة الرائد في الشرق الأوسط لفندق المروج روتانا»، وجائزة «الشقق الفندقية الأفخم في الشرق الأوسط» لفندق أرجان من روتانا في مدينة دبي للإعلام. ويطلق على حفل توزيع جوائز السفر العالمي اسم «جوائز الأوسكار لقطاع السفر والسياحة»، وهو يعد الحدث العالمي الأهم الذي يحتفي بالتميز في هذا القطاع.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة روتانا للفنادق ناصر النويس إن حضورنا المميز في «جوائز الأوسكار لقطاع السياحة والسفر»، يؤكد روحنا الريادية وسعينا الحثيث لتقديم تجربة استثنائية لضيوفنا.

وهذا هو العام التاسع على التوالي الذي نصل فيه إلى الأدوار النهائية من جوائز السفر العالمي لمنطقة الشرق الأوسط، وهو ما يؤكد قدرتنا على الاستمرار في تقديم خدمات عالمية المستوى، ونحن نتطلع إلى منافسة أفضل العلامات الفندقية في العالم في الحفل النهائي لتوزيع جوائز السفر العالمي.

كما حصدت شركة «روتانا»، جائزتين في الحفل النهائي لتوزيع جوائز السفر العالمي في العام الماضي، حيث فاز فندق «شاطئ روتانا» في أبوظبي، بجائزتي «الفندق الرائد للأعمال عالمياً» و«المنتجع الرائد للشركات عالمياً».

كما حصلت روتانا على عدد من الجوائز من جوائز السفر العالمي 2015 مثل: جائزة «المنتجع الرائد في رأس الخيمة» لمنتجع الكوف روتانا، رأس الخيمة، جائزة «الفندق الرائد للأعمال في أبوظبي» لفندق بارك روتانا أبوظبي، الغرير ريحان من روتانا دبي حصل على جائزة «فندق المدينة الرائد في الإمارات العربية المتحدة»، ميديا روتانا دبي حاز جائزة «فندق المدينة والشقق الفندقية الرائد في دبي»، هيلي ريحان من روتانا حصل على جائزة فندق المدينة الرائد في مدينة العين، روشة أرجان من روتانا نال لقب «الفندق الرائد لرجال الأعمال في لبنان»، أما أربيل روتانا فحصل على «الفندق الرائد في العراق»، وفندق آرت روتانا المنامة هو «الفندق الرائد في البحرين»، منتجع صلالة روتانا - المنتجع الرائد في سلطنة عمان»، البوليفارد أرجان من روتانا - الشقق الفندقية الرائدة في عمَان، والمروة ريحان من روتانا حاز جائزة «الفندق الرائد في مكة».

طباعة Email