الدار العقارية تطرح «جزيرة الناريل» للبيع

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة الدار العقارية، إطلاق مرحلة المبيعات للجمهور، لـ32 قطعة أرض ضمن المخطط الرئيسي لمشروع «جزيرة الناريل»، المجمع السكني المتكامل المخصص حصرياً للإماراتيين والذي يتمتّع بإطلالة على مياه الخليج العربي في قلب العاصمة أبوظبي. وتنطلق المبيعات للجمهور اليوم في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً في أبراج الاتحاد، أبوظبي.

ويأتي إطلاق مرحلة المبيعات للجمهور لقطع أراضي المشروع المخصص حصرياً لمواطني الدولة بعد النجاح الكبير الذي حققته المرحلة الأولى من المبيعات الحصرية غير المعلَنة والتي شهدت طلباً قوياً من جانب المشترين الإماراتيين من كافة أنحاء الدولة، حيث بلغت حصيلة اتفاقيات الحجز التي وقّعها المشترون 500 مليون درهم.

قال محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية: «يسعدنا طرح مرحلة المبيعات للجمهور لقطع أراضي مشروع ’جزيرة الناريل‘ أمام عموم المشترين بعد الطلب القوي في مرحلة المبيعات الحصرية غير المعلَنة. ويتمتع المشروع بموقع متميز بالقرب من منطقة البطين في قلب العاصمة أبوظبي، وعلى مقربة من فندق قصر الإمارات وأبراج الاتحاد. ويتكوّن المشروع من جزيرتين مترابطتين تضمّ كل منهما قطع أراضٍ مخصصة للفلل، يبلغ مجموعها 148 قطعة .

طباعة Email