أدنوك تبحث تعزيز التعاون والشراكات في هيوستن

■ وفد أدنوك ومجموعة شركاتها المشارك في المؤتمر | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» ومجموعة شركاتها، مشاركة ناجحة في مؤتمر ومعرض تكنولوجيا الحقول البحرية 2015، الذي نظم في مدينة هيوستن بولاية تكساس بالولايات المتحدة الأميركية، في الفترة من 4 إلى 7 مايو الجاري.

وتحت شعار «ملتزمون بتوفير احتياجات الطاقة المستدامة لعقود قادمة»، شاركت أدنوك ومجموعة شركاتها في هذا الملتقى العالمي، الذي يعد أحد أبرز المؤتمرات المتخصصة في صناعة النفط والغاز، للمرة الخامسة على التوالي، بوفد رفيع المستوى، ضم رؤساء تنفيذيين وكبار المسؤولين في المجموعة، برئاسة المهندس عبد الله ناصر السويدي مدير عام شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك».

فرصة

وقال المهندس عبد الله ناصر السويدي، إن الحدث وفّر فرصة جيدة لوفد أدنوك ومجموعة شركاتها، لبناء علاقات تعاون والتواصل مع الخبراء في صناعة النفط، بهدف تبادل الآراء ووجهات النظر حول التوجهات المستقبلية والتحديات الحالية التي تواجه صناعة الطاقة.

وأضاف: حققت أدنوك نجاحاً كبيراً، من خلال المشاركة الفعالة في هذا الحدث العالمي الكبير، حيث أتاح لنا المجال للالتقاء بنظرائنا في الشركات العالمية، وكذلك كبار المسؤولين الحكوميين، لبحث السبل الكفيلة بتعزيز التعاون، وفتح مجالات أوسع لشراكات جديدة.

فعاليات

وخلال لقاء مجلس الأعمال الأميركي- الإماراتي، أدلى علي الجروان، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي العاملة في المناطق البحرية (أدما العاملة)، بالكلمة الرئيسة لأدنوك، حيث تناول المشاريع الحالية والمستقبلية، التي تهدف إلى تعزيز إنتاج النفط والغاز، والمساهمة في مواجهة التحديات التي تواجه صناعة الطاقة، عبر خطط تستهدف ضمان توفير الإمدادات التي تكفل استقرار الأسواق العالمية.

طباعة Email