إضافة

«هيلي مول» يُدخل علامتي تجزئة إلى قطاع الضيافة في العين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أضاف هيلي مول، أحدث مولات مدينة العين، مقصد الضيافة في العالم العربي «سوليدير»، وذلك ضمن حفل أقيم بالمناسبة، كما سيطلق المول مطعماً آخر هو مطعم «ريم البوادي» لأول مرة في العين ليضاف إلى سلسلة من مقاصد موزعة في أنحاء الدولة للعلامة العربية العريقة.

إلى ذلك، كان هيلي مول قد شهد أيضاً إطلاق خمس علامات تجارية أخرى في بداية العام الجاري. وجاء هذان الإطلاقان انسجاماً مع استراتيجية قائمة على التنوع يقودها المول لرفع إمكانيات قطاع التجزئة في العين.

وقال خالد شريم، المدير العام لـ«هيلي مول»: إن هذا جزء من التزامنا برفع تجربة زوار مدينة العيد وسياحها، حيث تستحوذ علامتا «سوليدير» وريم البوادي على اهتمام المجتمع المحلي في الإمارات الأخرى والمجتمع العربي أيضاً في دول أخرى. ونحن نعتبر ذلك إنجازاً بأن نستقطب رواد قطاع الضيافة تحت سقف واحد. وأضاف شريم: «استهلينا العام الجاري بإطلاق فروع للعديد من المصارف، ثم قمنا بعد ذلك بإطلاق علامات تجارية كثيرة من ضمنها 5 جديدة كلياً على مشهد التسوق في العين.

ووفقاً لشريم، سيتم إطلاق العديد من منافذ التجزئة الأخرى خلال العام الجاري، حيث تشير التقديرات إلى أن المول رفع من مساحة التجزئة والضيافة فيه في الأشهر الستة الماضية.

طباعة Email