«اقتصادية أم القيوين» تصدر 3 آلاف و976 رخصة تجارية منها ألف و327 في 15 شهراً

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصدرت دائرة التنمية الاقتصادية في أم القيوين، خلال العام الماضي، والربع الأول من العام الجاري، 3 آلاف و976 رخصة تجارية، منها ألف و327 في العام الجاري، حيث شهد استخراج الرخص ازدياداً مطرداً، مقارنة بالأعوام الماضية، وذلك نتيجة لتسهيل إجراءات العملاء، من خلال توفير عدد من المكاتب لدوائر أخرى حكومية ومحلية، بهدف توفير الوقت والجهد لكافة المراجعين، وتيسيراً عليهم.

وأوضح منصور سلطان بن راشد الخرجي مدير عام الدائرة الاقتصادية في أم القيوين، أن الدائرة تحرص على توفير الراحة، وتسهيل وتسريع إجراءات المراجعين لاستخراج التراخيص الجديدة، وتجديد المنتهية، واستخراج تصاريح الحملات الترويجية، وتصاريح عرض البضائع، وكذلك استخراج التصاريح المؤقتة، وذلك عن طريق توفير مكتب إدارة الدفاع المدني داخل الدائرة.

إضافة إلى مكتب غرفة تجارة وصناعة أم القيوين، ومكتب الإدارة والإقامة، ومكتب صندوق البريد، بهدف تسهيل إجراءات العميل، لافتاً إلى أنه في الربع الأول من العام الجاري، قامت الدائرة بإصدار 809 رخص مهنية، و412 رخصة تجارية، إضافة إلى ألفين و649 رخصة، تم إصدارها في 2014، منها ألف و650 رخصة مهنية، و775 رخصة تجارية، و224 رخصة صناعية. وقال إن الدائرة قد استحدثت خلال أكتوبر الماضي، قسم حماية المستهلك.

 

 

طباعة Email