«الإمارات العالمية للألمنيوم» تنال جائزتين في مسابقة الأفكار العربية 2015

■ عبد الله بن كلبان يحتفل مع مسؤولين باستلام الجائزة | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

حاز التزام شركة الإمارات العالمية للألمنيوم تجاه الابتكار مرة أخرى على التقدير والتكريم مع فوز الشركة بالجائزة الأولى لفئتين من جوائز مسابقة الأفكار العربية 2015، ليصل بذلك العدد الإجمالي لجوائز مسابقة الأفكار العربية لـ «أفضل فكرة للعام»، التي فازت بها الشركة إلى 24 جائزة، حيث حصدت الشركات التشغيلية التابعة للشركة المتمثلة في شركة دبي للألمنيوم (موقع جبل علي)، وشركة الإمارات للألمنيوم (موقع الطويلة)، العديد من جوائز المسابقة على مدار السنوات السابقة.

وقال عبدالله جاسم بن كلبان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم: «تمثل قيمة الأداء واحدة من القيم الأساسية لشركتنا، وترسم ملامح طموحنا لتحقيق امتياز العمليات عبر التحسين المستمر والابتكار، حيث نشجع موظفينا دائماً على البحث عن سبل أفضل وأكثر أماناً للعمل، ومن هذا المنطلق مثل المؤتمر الدولي للأفكار العربية ومسابقة الأفكار العربية لأفضل فكرة للعام، فرصة مهمة لاستعراض ثقافة إشراك الموظفين في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، ومعايرة أنفسنا مقابل الشركات الأخرى الرائدة».

ممارسات

وتشكل مسابقة الأفكار العربية لأفضل فكرة للعام، جزءاً لا يتجزأ من المؤتمر الدولي للأفكار العربية، والذي يسلط الضوء على أهمية الابتكار في تعزيز القدرة التنافسية ويوفر منتدى للشركات لتبادل أفضل الممارسات. وتهدف المسابقة إلى تكريم وتقدير أهم وأبرز الأفكار التي تم تطبيقها على مدار العام، حيث كانت الشركة الراعي الرئيسي للمؤتمر (الأفكار العربية 2015)، التي انعقدت في دبي في الفترة من 28-29 أبريل 2015».

نشاط

وشملت جوائز هذا العام أفضل برنامج للأفكار المستدامة، التي تم منحها لبرنامج شركة الإمارات العالمية للألمنيوم للاقتراحات. حيث تم تدشين هذه الفئة للمرة الأولى هذا العام من جانب مجموعة دبي للجودة (المنظمة للمسابقة)، بهدف تكريم البرامج التي مارست مهامها بنجاح لأكثر من 15 عاماً.

طباعة Email