«أدنيك» تستضيف معرض أبوظبي الدولي للزهور والحدائق مطلع ديسمبر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستضيف أبوظبي في الفترة من 1 حتى 4 ديسمبر المقبل معرض أبوظبي الدولي للزهور والحدائق والنوافير «زهور 2015» والمقام على مساحة 22 ألف متر مربع.

المعرض يعد الأكبر من نــــوعـه من حـيث الحجم والفعاليـات على المستوى العالمــي، وهو أحـد المعـــــارض المقــامة تحت إشراف هــيئـــــة أبــوظــــبي للسيــــاحة والثقافــة والمعتمـدة بأجنـدة شـركـة أبـوظبـي الـوطنيـة للمـعـارض «أدنيــك» لعام 2015، بمشاركة المملكة الهولندية كضيف شرف وداعم للمعرض من خلال المشاركة بجناح دولي مخصص لها ومشاركة أكبر حديقة بالعالم «دبي ميراكل جاردن» كمستشار فني وداعم للمعرض.

وقال المهندس غيث أمين صفية مدير عام مجموعة الحصن للإعلام المنظمة للمعرض إن معرض أبوظبي الدولي للزهور والحدائق «زهور 2015» يعد منصة انطلاق ووجهة للمصدرين والمنتجين والشركات العاملة والمتخصصة للاطلاع على أحدث الممارسات والأساليب والتقنيات العلمية والفنية الحديثة في إنتاج الزهور ومشتقاتها في العالم.

وأشار إلى أن المعرض ينعقد في أيام وطنية غالية على شعب دولة الإمارات، لافتاً أن دولة الإمارات تستحوذ حالياً على ما يقدر بـ 14 % من قطاع تجارة الزهور والنباتات المزدهرة في منطقة الخليج والبالغ قيمته 970 مليون درهم.

طباعة Email